رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر سيتي يفوز بصعوبة على ساوثهامبتون 0/1 بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وساوثهامبتون
مانشستر سيتي وساوثهامبتون
تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق انتصار ثمين على حساب ساوثهامبتون بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب سينت ماري، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وسجل هدف مانشستر سيتي الوحيد رحيم سترلينج في الدقيقة 16.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 23 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 24 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع.

جاءت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة 11 لصالح مانشستر سيتي، وذلك بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر سترلينج، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وسدد بعدها كانسيلو في الدقيقة 13، صاروخية من خارج منطقة الجزاء تألق مكارثي في التصدي لها.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 16، وذلك من هجمة مرتدة سريعة، وصلت من خلالها الكرة إلى دي بروين في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، الذي أرسل بدوره عرضية أرضية لرحيم سترلينج الخالي من الرقابة، والذي سدد بسهولة في شباك مكارثي.

وظهر ساوثهامبتون هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 21، وذلك بتسديدة قوية من والكوت من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تصدى لها إديرسون بنجاح.

وفي الدقيقة 27، أرسل والكوت عرضية متقنة لإنجاز داخل منطقة الجزاء، الذي سدد رأسية مرت إلى جوار القائم، وسط مطالبات بالحصول على ركلة جزاء بسبب تعرضه للإعاقة من قبل دياز أثناء التسديد.

وواصل الفريق المضيف محاولاته لتسجيل التعادل، بعدما ارتقى فيسترجارد لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 29، مسددًا رأسية أمسك بها إديرسون بنجاح.

وعاد فيسترجارد ليرتقي لعرضية من ركلة ركنية أخرى في الدقيقة 35، مسددًا رأسية علت العارضة هذه المرة، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد.

وبدأ السيتي الشوط الثاني بقوة، بهجمة مرتدة سريعة وصل من خلالها توريس للجانب الأيمن من منطقة الجزاء في الدقيقة 47، قبل أن يسدد كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأهدر السيتي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني، بعدما مرر دي بروين كرة رائعة لبيرناردو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53، وبعد أن تلاعب البرتغالي بدفاع ساوثهامبتون، سدد كرة ضعيفة أمسك بها مكارثي بسهولة.

وحاول ريدموند مباغتة إديرسون بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 61، إلا أن كرته ذهبت سهلة في يد الحارس البرازيلي.

وظهر دي بروين من جديد في الدقيقة 71، بتسديدة أرضية ضعيفة من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها مكارثي.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول للسيتي في الدقيقة 72، بنزول محرز على حساب توريس.

وكاد ساوثهامبتون أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 73، بعدما أرسل تيلا عرضية أرضية من الجانب الأيمن، خرج إديرسون للإمساك بها، إلا أن ستونز أبعدها بصورة خاطئة لتصل إلى آدمز الذي سدد رأسية مرت إلى جوار القائم.

وأتى الرد من جوندوجان في الدقيقة 78، بتسديدة متقنة من جوندوجان من خارج منطقة الجزاء، أبعدها مكارثي إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد محرز كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأهدر محرز فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وذلك من هجمة مرتدة سريعة، أرسل من خلالها بيرناردو كرة عرضية متقنة للجزائري الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسدد بغرابة أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بهدف دون رد.
Advertisements
الجريدة الرسمية