رئيس التحرير
عصام كامل

مؤمن سليمان: المرحلة الثانية لمعسكر منتخب الناشئين تنطلق 3 مارس

منتخب 2006
منتخب 2006
أكد مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، أن المرحلة الثانية من المعسكر المفتوح للمنتخب، ستنطلق الأربعاء الموافق الثالث من مارس، بمشاركة 30 لاعبا.


وأوضح أن الأمور تسير بشكل جيد خلال الأيام الثلاثة الأولى للمرحلة الأولى للمعسكر التي تنتهي يوم الخميس المقبل، ويشارك فيها 70 لاعبا، وهناك عدد كبير من اللاعبين الذين تركوا انطباعا جيدا لدى الجهاز الفني.




وأشار المدير الفني لمنتخب الناشئين، إلى أن القوام المبدئي للمنتخب سيتكون من 100 لاعبا، سيتم متابعتهم مع ترك الباب مفتوحا أمام جميع اللاعبين الآخرين لضمهم للمنتخب، مع مراعاة التطور والتغير الذي يحدث في مستويات اللاعبين نظرا لطبيعة المرحلة السنية.




ومن جانبه وعد أحمد مجاهد كلا المديرين الفنيين لمنتخبي الشباب والناشئين، بسرعة تشكيل الجهاز الإداري لكلا الفريقين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


وجاء قرار اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، نظرا لعدم تشكيل الجهاز الإداري والطبي لمنتخبي 2003 و2006، بداعي عدم وجود ارتباطات ودية أو رسمية للفريق خلال الفترة المقبلة، إلى جانب عدم تحميل خزينة الجبلاية أعباء مالية فى ظل عدم وجود ارتباطات للمنتخبين في الفترة القريبة المقبلة، مع إمكانية الاستعانة بطبيب المنتخب الأوليمبي في أي من الفريقين عند الحاجة إليهما.

الجريدة الرسمية