Advertisements
Advertisements
السبت 12 يونيو 2021...2 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لعدم إذاعتها.. خالد عيد يحل أزمة دخول جماهير المحلة لمباراة إنبي | صور

رياضة خالد 2
خالد عيد يتدخل لدخول عدد من جماهير المحلة

محمد غنيم

شهد مدخل استاد غزل المحلة قيام خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بالتدخل لدى القيادات الأمنية، وذلك من أجل السماح بدخول عدد من جماهير المحلة لحضور المباراة التي تقام في التاسعة من مساء اليوم بإستاد غزل المحلة.


وتوجه خالد عيد إلى القيادات الأمنية من أجل السماح بدخول عدد من الجماهير للمباراة وذلك بسبب عدم إذاعة المباراة بشكل مباشر لتزامنها مع مباريات الأهلي والزمالك.

وقدمت جماهير غزل المحلة الشكر لخالد عيد المدير الفني للمحلة بعد تدخله لدخول عدد من الأفراد للمباراة التي يحتاج فيها المحلة لتحقيق الثلاث نقاط من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري.





تاريخ مواجهات غزل المحلة وإنبي

يستضيف إستاد غزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء اليوم مباراة غزل المحلة وإنبي وهي المباراة التي ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق المحلاوي خلال الفترة الأخيرة من بطولة الدوري.

تاريخ مباريات الفريقين في الدوري

التقى  فريقي غزل المحلة واإنبى فى 25 مباراة قبل صدام الليلة استطاع خلالها أبناء غزل المحلة تحقيق الفوز فى 6 لقاءات فيما حقق فريق انبي الفوز فى مثلهم بينما انتهت 13 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

نتيجة مباراة الدور الأول

انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق في مباراة سجل خلالها غزل المحلة في الشوط الأول عن طريق هشام بلحة بينما تعادل لإنبي رامي صبري بضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول في المباراة التي أقيمت بتروسبورت.

وقرر عمر عبدالله القائم بأعمال رئيس نادي غزل المحلة صرف 15 ألف جنيه  كمكافأة خاصة لعمرو شعبان حارس الفريق وذلك بعد تألقه في مباراة الاهلي الاخيرة في الدوري الممتاز.

وجاء قرار عمر عبدالله القائم بأعمال رئيس نادي غزل المحلة بصرف مكافأة عمرو شعبان بعدما نجح الحارس في التصدي لأكثر من كرة خطيرة خلال المباراة التي انتهت بفوز المحلة بهدف نظيف.

كما نال عمرو شعبان اشادة خاصة من جماهير غزل المحلة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب تألقه خلال المباريات الأخيرة لغزل المحلة في الوقت الذي وجهت فيه جماهير المحلة الشكر لعبد الرؤوف عيد مدرب حراس المحلة علي مستوى الحارس خلال الفترة الأخيرة ونجاحه في الحفاظ على نظافة شباكه في عدد كبير من مباريات الدوري الممتاز.

 
واستقر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة علي اختيار 22 لاعب للدخول في معسكر مغلق بنادي غزل المحلة استعدادا لمباراة انبي في الاسبوع ال20 من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة غزل المحلة عودة خالد لطفي للقائمة الاساسية بالاضافة لبسام ماهر ومحمود صلاح وذلك بديلا للثلاثي احمد الندري وهاني عادل واشرف السيد.

وضمت قائمة المحلة كلا من  محمود رضا ، عمرو شعبان ، فتح الله ، جلال العقدة ، محمد سامي ، هشام بلحة ، خالد رسلان ، خالد كساب ، اسلام فؤاد ، الاخميمي ، خالد لطفي ، يحيي حامد ، احمد الشيخ ، محمد حمدان ، بسام ماهر ، احمد عادل ، معتز محب ، احمد عيد ، بدر موسي ، ، عبده يحيي ، فتحي مبروك ، محمود صلاح.

 
وتلقي نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من مديرية الشئون الصحية بالغربية تؤكد فيه مديرية الشئون الصحية بالغربية علي سلبية المسحة التي اجراها لاعبي غزل المحلة مساء أمس استعدادا لمباراة انبي
وقام الجهاز الاداري لنادي غزل المحلة بإرسال نتيجة المسحة للجنة الطبية لاتحاد الكرة وذلك للتأكيد علي سلامة لاعبي غزل المحلة قبل مباراة اليوم امام انبي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements