رئيس التحرير
عصام كامل

كوبا أمريكا.. بوليفيا تودع البطولة بعد الخسارة من أوروجواي 0/2 | فيديو

فيتو
فاز منتخب أوروجواي على منتخب بوليفيا بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا على إستاد أرينا بانتانال.


هدف منتخب أوروجواي الأول وأحرز جايرو كوينتيرو، لاعب منتخب أوروجواي، الهدف الأول لفريقه في مرمى منتخب بوليفيا في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

هدف أوروجواي الثاني واستطاع إدينسون كافاني إحراز الهدف الثاني لمنتخب أوروجواي في شباك بوليفيا في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

ترتيب أوروجواي وبوليفيا يحتل منتخب أوروجواي بعد الفوز على منتخب بوليفيا المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، فاز في مباراة، وتعادل في أخرى، وخسر الثالثة.

ويحتل منتخب بوليفيا المركز الخامس والأخير بدون نقاط بعدما لعب 3 مباريات وخسرها جميعها، وبتلك النتائج يودع منتخب بوليفيا بطولة كوبا أمريكا من دور المجموعات.

وعانى كل من منتخب أوروجواي من تذبذب النتائج في البطولة خلال أول جولتين.

نتائج منتخب أوروجواي منتخب أوروجواي يمتلك بين صفوفه أكثر من لاعب سوبر، وعلى الرغم من ذلك خسر من الأرجنتين في لقاء الجولة الأولى بهدف دون رد في لقاء لم يشهد تقديم أوروجواي لأي مستوى يساهم في خروجه من المباراة بنتيجة إيجابية.

وفي الجولة الثانية استطاع أن يخطف التعادل من تشيلي بعدما كان خاسرًا بهدف دون رد.

تشكيل أوروجواي أمام بوليفيا
حراسة المرمى: مارتن كامبانا.

خط الدفاع: ماتياس فينا - دييجو جودين - خوسيه خيمينيز - مارتن كاسيريس.

خط الوسط: نيكولاس دي لا كروز - رودريجو بينتانكور - لوكاس توريرا - ناثان نانديز.

خط الهجوم: إدينسون كافاني - لويس سواريز.

وعلى جانب آخر ظهر منتخب بوليفيا بأداء متواضع في أول مباراتين، استقبلت شباكه 4 أهداف في مواجهتين، وأحرز هدفًا واحدًا حيث خسر من باراجواي بثلاثية مقابل هدف في لقاء شهد ارتكاب الفريق لأخطاء دفاعية قاتلة أمام منتخب يستطيع التسجيل من أنصاف الفرص.

وفي الجولة الثانية خسر من تشيلي بهدف دون رد، وعلى الرغم من تقديمه لأداء قوي ومختلف عن الذي ظهر به أمام باراجواي إلا أنه فشل في تعديل النتيجة والخروج بنتيجة إيجابية.

تشكيل بوليفيا أمام أوروجواي حراسة المرمى: كارلوس لامبي.

خط الدفاع: خوسيه ساجريدو - جيمير خوستينيانو - جابرييل فالفيردي - ساؤول توريس.

خط الوسط: خاسماني كامبوس - أليكس أرانو - إروين سانشيز - فريدي روكا.

خط الهجوم: خاومي كويار - كارلوس ساوسيدو.

الجريدة الرسمية