رئيس التحرير
عصام كامل

قبل مباراة الغد.. ماذا فعل الأهلي أمام الجونة في آخر مباراة جمعت الفريقين؟

الأهلي أمام الجونة
الأهلي أمام الجونة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الجونة الساحلي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الغد الجمعة على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


المباراة الأخيرة بين الفريقين


وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق الجونة بهدف نظيف أحرزه مروان محسن في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي في الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

هدف واحد لمروان محسن مع الأهلي هذا الموسم 

وأحرز مروان محسن هدف واحد مع الأهلي هذا الموسم كان فى بطولة دوري أبطال أفريقيا فى شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مشوار مروان محسن مع الأهلي


وشارك مروان محسن في 106 مباراة مع الأهلى فى كل البطولات ونجح في تسجيل 24 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى وذلك منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء قادما من صفوف الإسماعيلي في شهر يونيو من العام 2016.

المران الأخير اليوم قبل مباراة الجونة


ويخوض الفريق الأحمر مرانه في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الجونة المرتقبة المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الفوز على المصري البورسعيدي

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الأهلي والجونة في جدول ترتيب الدوري


ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمعها من خوض 15 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقطع بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 18 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في ست مباريات أخرى.
الجريدة الرسمية