رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل بدء مفاوضات التجديد.. تعرف على قيمة عقد بن شرقي مع الزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
Advertisements
تبدأ اللجنة التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة حسين لبيب فتح ملف التجديد للاعب المغربي أشرف بن شرقي المحترف في صفوف الفريق خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.


ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة عقد جلسة مع اللاعب لبدء المفاوضات مبكرا من أجل التجديد لفترة جديدة مع الزمالك وذلك بعد تألقه مع الفريق طوال الفترة الماضية .

قيمة عقد بن شرقي 
ومن المقرر أن يزيد عقد اللاعب مع الزمالك بقيمة مناسبة بعد طلب كارتيرون المدير الفني للفريق بضرورة الإسراع في تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل وعلى رأسهم أشرف بن شرقي خاصة وأن اللاعب يحصل على مقابل مادي 950 ألف دولار في الموسم الواحد صافي من الضرائب وفقا للعقد القديم الموقع مع النادي.

تعديل موعد مباراتي المقاصة 

على جانب أخر أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اتحاد الكرة أخطر النادي اليوم بتعديل موعد مباراتي الفريق أمام مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ودور الثمانية لكأس مصر.

وأضاف "الرملاوي" أنه تقررت إقامة مباراة الفريقين في دور الثمانية لكأس مصر المقرر لها يوم 22 يونيو الجاري في السابعة مساءً بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً باستاد السويس الجديد.

كما قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الفريقين في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري في السابعة مساءً بإستاد الجيش بالسويس بدلا من إقامتها في الخامسة مساء.

وكان اتحاد الكرة المصري سبق وقام بتعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري لتقام يوم الإثنين 28 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً.

وقرر اتحاد الكرة  تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً قبل أن يتم تعديل المواعيد مجددا اليوم.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية