رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرمان صارم من الأهلي بشأن أحمد ريان.. وهذا سر تأجيل الإعلان عن صفقة كريم فؤاد

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان
كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة عدم رغبة النادي الأهلي في استعادة أحمد ياسر ريان المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا.


مصير أحمد ياسر ريان
وقال "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورت": "النادي الأهلي يرفض رحيل أحمد ياسر ريان ويتمسك بعودة اللاعب".

صفقة كريم فؤاد
ولفت إلى أن السبب في تأجيل الأهلي الإعلان عن صفقة كريم فؤاد يرجع إلى ضغط المباريات، لافتًا إلى أن إصرار اللاعب على الانضمام للأحمر يقطع الطريق أمام سيلتك الإسكتلندي.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة من مساء غدا الخميس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري. 

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث برصيد 41 نقطة بعد خوضه 19 لقاء حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في خمس مباريات وتلقى هزيمتين. 

فيما يخوض بيراميدز المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 34 نقطة من المشاركة في 22 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز 

 من المنتظر أن يتم نقل لقاء الأهلي وبيراميدز على قنوات أون تايم سبورت 1. 

الأهلي يكشف عن موعد مشاركة نيدفيد في المباريات

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد مشاركة كريم نيدفيد لاعب الفريق، في المباريات.

ويغيب كريم نيدفيد عن مباريات فريقه لما يقرب من عامين، بسبب تعرضه لمشاكل في الركبة والتي أجرى خلالها جراحتين في ألمانيا، قبل أن يخضع لجراحة ثالثة للتنظيف.

وأوضح المصدر "أن اللاعب أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي وشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، وأصبح قريب من العودة، عقب مواجهة بيراميدز سبورت بالدوري العام".

تعرف على موعد وصول رد "الكاف" على تقديم نهائي أفريقيا 48 ساعة

وكشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد وصول رد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على طلب الجبلاية بشأن إمكانية تقديم موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز بطل جنوب أفريقي، والمحدد لها يوم 17 يوليو المقبل على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"فيتو: "تقدمنا بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لتقديم موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 15 يوليو بدلا من 17 يوليو، بناء على طلب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، الذي يرغب في ضم لاعبي الأهلي للقائمة النهائية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021".
Advertisements
الجريدة الرسمية