Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

على مسئولية سيف زاهر.. إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا | فيديو

رياضة 19_2020-637290437271319156-131
محمد الشناوي

محمد الدمرداش

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي أصيب بكورونا.

المسحة الأولى
وتوقع "زاهر" خلال برنامج "ملعب أون"، المذاع على فضائية "أون تايم  سبورت"، غياب "الشناوي" عن المباراة المقبلة بين فريقي الأهلي والزمالك، لافتا إلى أن المسحة الأولى لحارس الأهلي إيجابية، مشيرا إلى أن "الشناوي" سيجري المسحة الثانية قريبا.

وأعرب سيف زاهر، عن أمنيته بعودة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للملاعب مرة أخرى، موضحا أن "الشناوي" نجم  كبير.

واقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الغياب عن مباراة الفريق الأحمر القادمة أمام النصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


الغياب عن مران أمس


وغاب محمد الشناوي عن مران الفريق الأحمر الجماعي بسبب إصابته بنزلة برد لذلك يفضل الجهاز الفني للنادي الأهلي إراحته في مباراة النصر، وذلك حتى يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الزمالك القادمة المقرر إقامتها الأحد المقبل فى الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


بواليا يشارك في مران الفريق الأحمر


و انتظم والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أمس في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش، بعد تعافيه من آلام المعدة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي يوم السبت الماضي.



بواليا يعود بعد تعافيه من آلام المعدة


وشارك بواليا في المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، والذي اشتمل على الجانب البدني وتدريبات الكرة، استعدادًا لمواجهة النصر في بطولة كأس مصر.

راحة من التدريبات الجماعية أمس



وكان الأهلي حصل على راحة أمس الأول الأحد وفقًا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يستأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش من جديد، استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة النصر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements