رئيس التحرير
عصام كامل

عقب انتهاء الراحة.. الزمالك يجهز لتجديد عقود هذا الثنائي

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن مسئولي نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب استقروا على فتح المفاوضات مع ثنائي الفريق طارق حامد لاعب الوسط ومحمد أبو جبل حارس المرمى بعد عودة الفريق من الراحة السلبية.



وكان الفرنسي باتريس كارتيرون منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 11 يوما، بعد تأجيل مباراة الأبيض مع غزل المحلة، وسينتظم الفريق الأبيض في تدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي، استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل.


وأكد المصدر أن الإدارة تجهزحاليا عقود الثنائي لحسم الأمر بشكل رسمي، خاصة أن طارق حامد قد تلقى بعض العروض الخليجية عن طريق وكيل أعماله، إلا أنه يرفض التفاوض فيها كما تلقى محمد أبو جبل عروضا من بعض الأندية خلال الفترة الماضية.


برنامج الزمالك في المعسكر المغلق استعدادا للغزل


يفاضل الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بين ملعبي الترسانة ودريم لأداء التدريبات على أحدهما عقب العودة من الراحة السلبية.


ومن المقرر أن يعود لاعبو الزمالك للتدريبات أيام 16 و17 و18 و19 على أن يحصلوا على راحة سلبية يوم 20 من الشهر الجاري، على أن  يتوجه الفريق إلى الأسكندرية للدخول في معسكر يوم 21 من نفس الشهر لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري.


موعد مباراة الزمالك المقبلة


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات مسابقة بطولة الدوري الممتاز. 


تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة


وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها اليوم ضمن الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل في ستاد القاهرة.
الجريدة الرسمية