رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صفقة الأهلي المنتظرة.. أرقام مميزة لحمدو الهوني نجم الترجي التونسي

حمدو الهوني
حمدو الهوني
دخل حمدو الهوني جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي اهتمامات النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك لدعم خط هجوم الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم المقبل 2021-2022.


أرقام حمدو الهوني مع الترجي التونسي


استطاع الدولي الليبي أحرز 12 هدفا مع الترجي التونسي هذا الموسم في جميع البطولات كان آخرها هدف الفوز في مرمى الزمالك في مباراة الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي على ملعب القاهرة الدولي.

مسيرته مع الترجي التونسي


نجح حمدو الهوني في تحقيق أربع بطولات مع الترجي التونسي بواقع بطولتين للدوري التونسي وبطولة لكأس تونس وبطولة وبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019 إلى جانب تحقيقه المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019.

المفاوضات مع الهوني


وكان مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي قد كشف أن إدارة الكرة بالقلعة الحمراء كلفت أحد وكلاء اللاعبين بالحديث مع اللاعب الليبي حمدو الهوني، صانع ألعاب فريق الترجي التونسي، من أجل معرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في بداية الموسم الكروي الجديد بعدما رحب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بضم اللاعب.

من جانبه، رحب حمدو الهوني بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي وطالب وكيل اللاعب بضرورة تواصل النادي الأهلي مع مسئولي نادي الترجي التونسي من أجل إنهاء الصفقة والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب خاصة أن عقد الهوني يتبقى له موسمين مع النادي التونسي.

كما تابع المصدر أن أحد مسؤولي نادي بيراميدز تواصل مع اللاعب خلال تواجده مع بعثة فريقه في القاهرة لخوض مباراة نادي الزمالك الأخيرة إلا أن اللاعب رفض الانتقال إلى النادي السماوي بينما رحب بالانتقال إلى الأهلي.

وحصل وسيط النادي الأهلي على وعد من حمدو الهوني بالحديث مع إدارة نادي الترجي ومعين الشعباني، المدير الفني للنادي التونسي من أجل الإنتقال إلى الأهلي على أن يبدأ مسؤولو القلعة الحمراء ببدأ التفاوض مع النادي التونسي مبكرًا من أجل حسم الصفقة بعد ترحيب اللاعب.
Advertisements
الجريدة الرسمية