Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صحفي بـ"آس" الإسبانية: محمد صلاح حزين في ليفربول.. وهذا النادي يرغب في ضمه | فيديو

رياضة 5
محمد صلاح

محمد طاهر أبو الجود

أبدى إدوارد كورنيجو، الصحفي بجريدة "آس" الإسبانية، سعادته بحواره مع نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وتشرفه بذلك، مشيدًا بالأخلاق العالية لصلاح ويعتبره من أفضل اللاعبين في العالم بدون أدنى شك.

وأكد خلال حديثه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أنه شعر أثناء إجراء الحوار مع محمد صلاح بأن نجم ليفربول يشعر بالحزن.

 
ولفت إلى أنه لا يشعر بأن محمد صلاح في أفضل أحواله مع ليفربول الإنجليزي في الوقت الحالي، مؤكدًا أن الجماهير في برشلونة سعداء بصلاح بعد معرفة رغبة اللاعب في اللعب للنادي الكتالوني، بينما يخيم الحزن على ليفربول نظرًا لارتباط الجماهير بصلاح.

وأضاف أن محمد صلاح يفضل الانتقال لبرشلونة عن ريال مدريد باعتباره عاشقًا للفريق الكتالوني منذ صغره، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يترك ليفربول محمد صلاح قريبًا جدًا.

وأشار "كورنيجو"، أن برشلونة لا يستطيع في الوقت الحالي أن يتعاقد مع محمد صلاح بسبب سعره الكبير ولكنه يتمنى انضمام اللاعب إليه. 

وحقق فريق ليفربول، أمس الأحد، عدة أرقام سلبية بتعادله مع غريمه مانشستر يونايتد دون أهداف، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فقد فشل ليفربول في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في البريميرليج، وذلك للمرة الثانية تحت قيادة يورجن كلوب، حيث سبق واستمر لـ5 مباريات دون فوز، في الفترة بين يناير إلى فبراير 2017.

كما فشل ليفربول في تسجيل أي هدف خلال 3 مباريات متتالية في البريميرليج، لأول مرة منذ مارس 2005.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تراجع ترتيب ليفربول للمركز الثالث، بعد فوز ليستر سيتي أمس على ساوثهامبتون، بهدفين دون رد. 

وقرر المدربان الاعتماد على القوة الضاربة في صفوف فريقيهما من البداية، حيث بدأ كلوب بالثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، فيما يلعب سولشاير ببرونو فرنانديز وماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements