السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

سيف زاهر: الأهلي حصل على توقيع لاعب أفريقي وآخر مصري | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

كشف الإعلامي الرياضي سيف زاهر، عن أن النادي الأهلي حصل على توقيع لاعب أفريقي وآخر مصري، وسيتم الإعلان عن الصفقتين قريبًا.

وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، أن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي حصل على توقيع اللاعبين، وقد يتم إرجاء الإعلان عن الصفقتين لموسم الانتقالات الصيفية المقبلة.اضافة اعلان




في سياق آخر فجَّرت صحيفة "الاتحاد الرياضية الإماراتية"، مفاجأة من العيار الثقيل حول مفاوضات نادي الوحدة الإماراتي مع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكدت الصحيفة الإماراتية، أن نادي الوحدة يرغب بشدة في التعاقد مع حسين الشحات لاعب المارد الأحمر، مطلع الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن الفريق الإماراتي يطمح أيضًا للتعاقد مع السوري عمر خريبين نجم ومهاجم الهلال السعودي، مع اقتراب نهاية عقده.

ومن المقرر أن ينتهي عقد خريبين مع الزعيم الهلالي، بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع مجانًا لأي ناد، خاصةً أنه لا توجد رغبة من الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني، في استمراره بين صفوفه.

وكان الشحات تواجد بين صفوف الدوري الإماراتي في وقت سابق عندما لعب لنادي العين الإماراتي، وشارك مع الفريق في نهائيات كأس العالم للأندية، قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي مع بداية عام 2018 الماضي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل بالجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأهلي والسلام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش» بمشاركة حارسين استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الحديث مع اللاعبين وإيقاف المران لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ الجانب الخططي.

ركز موسيماني على تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، حيث خاض الفريق أكثر من تقسيمة نفذ خلالها الجهاز الفني الجزء الخططي استعدادًا لمواجهة الإنتاج.

من جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي: إنه يتم تجهيز ملف طبي خاص بالفريق لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

وقال طبيب الأهلي: إن هناك ورشة عمل خاصة ببطولة كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل، وسيكون من بينها الحديث عن الضوابط والإجراءات الطبية.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته بطل افريقيا بعد التتويج بدوري أبطال افريقيا.

أضاف أن محمود وحيد، لاعب الفريق، ينتظم في المران الجماعي عقب مواجهة الإنتاج الحربي.

ويخضع "وحيد" لبرنامج تأهيلي بعد الشكوى من آلام في الركبة، وخاض أمس جلسة في الجيم ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.