رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سايب وراك أرض محترقة.. أحمد عفيفي يوجه رسالة نارية لمصطفى محمد | فيديو

فيتو

وأضاف خلال برنامج "فن وهندسة" المذاع على قناة "الزمالك": "جمهور الزمالك بوصلته هي بوصلة النادي.. بوصلة النادي كانت في وقت معاك وأنت مهاجم النادي ولو قررت متبقاش مهاجم النادي فهذا مش معناه أنك هتاخد نفس التأييد والمساندة والتشجيع".


وتابع: "فيه فرق بأنك تحترف والناس كلها وراك وبتابعك وفي ضهرك وبتساندك حال الخروج في التوقيت السليم دون الإضرار بمصالح النادي وبين أنك احترفت لأنك عايز تحترف في الوقت ده وسيبت وراك أرض محروقة، وعدد اللاعيبة اللى استهانوا بفكرة الأرض المحروقة ورجعوا بعدها بسنين وعشر سنين يزرعوا فيها أي حاجة ولكن كانت انتهت واتحرقت".

واستطرد: "كل الناس بتحبك وبتأيدك ومتفهمين رغبتك في الاحتراف لكن بما لا يضر مصلحة النادي.. احتفظ بأنك ابن النادي لتجد الدعم أينما كنت أو ارتحلت، ولما ترجع تلاقي الباب مفتوح وكل الناس حباك وبترحب بيك".



وذكر موقع "envertetcontretous"، أن نادي سانت إيتيان الفرنسي يرغب في ضم لاعب نادي الزمالك مصطفى محمد البالغ من العمر 23 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرًا إلى أن النادي يعتبره لاعبًا جيدًا وبمنزلة أفضل مهاجم.

وأشار فريدريك نكونا، كاتب المقال إلى أن النادي تقدم بعرضه منتظرًا الرد، كما رفض التعليق على التصريحات التي تفيد أن الزمالك يرغب في الحصول على 5 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن المهاجم المصري.

وتابع نكونا⁦⁦: "حتى الآن كل العروض شفهية وما زال يتم التفاوض فيها"، مشيرًا إلى أن النادي الفرنسي وصل عرضه إلى 3.5  مليون دولار، بجانب مليون ونصف المليون دولار كإضافات بحسب مستوى المهاجم  مع النادي الفرنسي، حال إتمام الصفقة.

على جانب آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استئناف تدريباته، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بالقلعة البيضاء اليوم الثلاثاء، دون الحصول على راحة عقب مواجهة سموحة مساء أمس، وذلك استعدادا لمواجهة إنبي، المقرر لها السبت المقبل، بالجولة الخامسة ببطولة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك مساء أمس على سموحة، بهدفين نظيفين، سجلهما أشرف بن شرقي وأحمد أبو الفتوح، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس  بالجولة الثالثة للدوري الممتاز، والذي احتضنه ملعب الجيش ببرج العرب.


Advertisements
الجريدة الرسمية