Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رمضان صبحي يعيد الانتصارات لبيراميدز ويدخل قائمة الهدافين

رياضة رمضان صبحي
رمضان صبحي

صفاء كامل

استعاد رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز تألقه ومستواه مرة أخرى بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة منذ انتقاله من الأهلي لناديه الحالي وعدم تقديمه ما كان منتظر ومطلوب منه حتى مواجهة المقاولون الأخيرة بالدوري.

رمضان صبحي
بدأ رمضان صبحي بمستوى وشكل مختلف خاصة مع التناغم والانسجام بينه وبين عبد الله السعيد وإيريك تراوري وإيجاد مساحات واسعة بالجانب الأيسر نجح في استغلالها وسجل هدفين من صناعة السعيد.

وركز رمضان صبحي بشكل كبير بالملعب بعيدا عن الانتقادات التي يتعرض لها إضافة إلى الانسجام الذي بات واضحا بينه وبين زملائه وهو ما كان يفتقده من قبل.



ساهم تغيير طريقة اللعب التي قام بها الأرجنتيني أروابارينا ما بين 4-3-2-1 و4-1-4-1 في إيجاد رمضان نفسه ببعض الأماكن بالملعب لم تكن متاحة له من قبل.

رمضان صبحي بقائمة الهدافين
منح تألق صبحي تألق فريقه وعودته إلى الانتصارات من ناحية ودخوله قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف من ناحية أخرى وهذا كفيل بتحفيزه للعودة مرة أخرى.

وزاد من التناغم بين الثنائي كونهما لعبا معا لموسمين ونصف تقريبًا في صفوف الأهلي، وصنع السعيد لرمضان 4 أهداف في صفوف الأحمر.

وأشاد الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، بمستوى رمضان صبحي لاعب الفريق خلال مواجهة المقاولون العرب، مؤكداً أنه سعيد جدا بمستواه في مباراة اليوم والهدفين اللذين سجلهما أمام المقاولون العرب.

أوضح أيضا أن رمضان صبحي دائما يحاول أن يثبت أنه لاعب من طراز عال، ويجتهد في التدريبات، وعليه أن يواصل مجهوده الكبير لأنه يمتلك أكثر من ذلك، خاصة وأن دوره الهجومي رائع جدا مع زملائه ويستطيع مساعدة الفريق بشدة. 

ووجه المدرب الأرجنتيني الشكر للاعبيه على الفوز والمجهود الكبير طوال المباراة، والإصرار على تحقيق الانتصارات، مشددا على أن بيراميدز لديه الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة.

ويستعد فريق بيراميدز لملاقاة سموحة الجمعة المقبل بالجولة التاسعة بالدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements