رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال يخضع لجراحة قلب مفتوح الأحد المقبل

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال
كشف مصدر داخل اسرة رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني السابق لنادي طنطا، عن قيام الفريق الطبي المعالج لرضا عبدالعال بتحديد السابعة من مساء الأحد المقبل، موعدا لإجراء جراحة قلب مفتوح لنجم الأهلي والزمالك السابق وذلك بعد أن أثبتت الأشعة والتحاليل الأخيرة التي أجراها عبدالعال عن حاجته لجراحة عاجلة بالقلب. 


ومن المقرر أن يقوم عبدالعال بإجراء الجراحة الجديدة بالقلب بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة القاهرة تحت إشراف فريق طبي متخصص في جراحات القلب وهو نفس الفريق الذي أجرى له جراحة قسطرة ودعامات في القلب الثلاثاء الماضي. 

تطورات الحالة الصحية لرضا عبد العال

جراحة القلب المفتوح

ومنع الأطباء نجم الأهلي والزمالك السابق من استخدام التليفونات المحمولة وجميع وسائل التواصل الاجتماعي مع الالتزام بالبعد عن الضغوطات النفسية والعصبية من أجل عدم تدهور حالته الصحية خلال الفترة الحالية وحتى موعد إجراء جراحة القلب المفتوح الأحد المقبل.


وغادر رضا عبدالعال المدير الفني السابق لفريق طنطا المستشفي الخاص الذي أجرى فيه عملية بالقلب صباح الثلاثاء وذلك عقب استقرار حالته الصحية.




وجاءت مغادرة رضا عبدالعال عقب استقرار حالته الصحية بعد إجرائه للعملية الجراحية التي استمرت ست ساعات في الوقت الذي كشف فيه مصدر داخل أسرة رضا عبدالعال على أن مغادرة المستشفي جاءت علي مرحلتين بعدما غادر عبدالعال المستشفى، عصر الأمس، قبل أن يعود مرة أخرى للمستشفى منتصف الليل بعد تدهور حالته الصحية قبل أن يغادر المستشفي فجر اليوم.

ومن المقرر أن يعود عبدالعال مرة أخرى للمستتشفى من أجل تحديد موعد إجرائه لجراحة القلب المفتوح التي قرر الأطباء إجراءها لرضا عبدالعال بعد إجراء قسطرة بالقلب صباح الأمس.

وأكد تامر هوران مدير أعمال رضا عبدالعال اكتشاف إصابته بجلطة في القلب عقب مباراة طنطا ومنتخب السويس والتي انتهت بفوز منتخب السويس بهدفين مقابل لا شيء وشهدت انفعال رضا عبدالعال علي لاعبي طنطا بسبب إضاعتهم لعدد كبير من الفرص الضائعة أمام مرمى منتخب السويس.


وشهدت مباراة طنطا ومنتخب السويس انفعال رضا عبدالعال على لاعبي طنطا أكثر من مرة للدرجة التي خرج فيها عبدالعال عن شعوره مرددا كلمة " يالهوووي " اكثر من مرة في نهاية المباراة بعد إضاعة لاعبي طنطا هدفا مؤكدا أمام مرمى منتخب السويس في الدقيقة الاخيرة من المباراة .

جلطة في القلب


وكشف مصدر مقرب من رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق عن أن المدير الفني السابق لطنطا أصيب بجلطة في القلب منذ المباراة قبل الأخيرة لطنطا في دوري القسم الثاني أمام منتخب السويس وهو ما تم اكتشافه مؤخرا بعد شعوره بتعب وإعياء شديد مما كشف عن اصابته بجلطة في القلب .

وأكد المصدر أن أسرته نقلته لأحد المستشفيات الخاصة بالدقي من أجل إجراء جراحة عاجلة بالقلب وذلك بعد شعوره بالتعب عقب حلقته بالأمس في إحدى القنوات الفضائية لتحليل مباراة الزمالك ووادي دجلة.

وحسب نفس المصدر فإن رضا عبدالعال يمكث منذ ثلاث ساعات داخل غرفة العمليات بالمستشفي الخاصة وذلك لاجراء جراحة عاجلة لإزالة اثار الجلطة وذلك بعد اجرائه لقسطرة في القلب فجر الثلاثاء.

وكشف مصدر  داخل أسرة رضا عبدالعال عن أن أسرة المدير الفني السابق لطنطا قررت نقله لإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة القاهرة وذلك لإجراء جراحة عاجلة بالقلب بعد شعوره بتعب شديد عقب حلقته الأسبوعية بإحدى القنوات الفضائية مساء الأمس .

وكشف المصدر أن أسرة رضا عبدالعال قررت نقله بعد عودته مباشرة  من الحلقة الخاصة به يإحدي القنوات الفضائية ليقرر الاطباء اجراء جراحة عبارة عن قسطرة بالقلب والتي تمت فجر اليوم .

وأكد المصدر ان نجم الاهلي والزمالك سيمكث بالعناية المركزة بالمستشفي 48 ساعة تحت ملاحظة الاطباء قبل ان يسمح له بالمغادرة بعد استقرار حالته الصحية .

ويعتبر رضا عبدالعال من نجوم الاهلي والزمالك في تسعينيات القرن الماضي وصاحب اكبر ضجة حدثت حول انتقال لاعب من الزمالك للاهلي بعد انتقاله من الزمالك للأهلي منتصف تسعينيات القرن الماضي.

وقدم عبدالعال استقالته من تدريب طنطا نهاية يناير الماضي بعد خسارة الفريق من نجوم المستقبل في المباراة التي اقيمت بإستاد النجوم بأكتوبر في الوقت الذي تدهورت فيه نتائج الفريق الطنطاوي عقب رحيل رضا عبدالعال من تدريب طنطا .

وتولى عبدالعال تدريب عدد من اندية القسم الثاني ابرزهم بلدية المحلة والاوليمبي ودمنهور قبل ان يتولي تدريب طنطا في الموسم الماضي في الدوري الممتاز ويهبط مع الفريق لدوري القسم الثاني والذي قاد فيه طنطا لتسع مباريات فاز في واحدة وخسر في ستة وتعادل في مباراتين قبل ان يتقدم بإستقالته من تدريب الفريق الطنطاوي الذي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني .
Advertisements
الجريدة الرسمية