رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس اللجنة الطبية بالأهلي يصدم جمهور الأحمر بشأن الحالة الصحية لموسيماني | فيديو

فيتو
قال الدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي: إن المدير الفني لفريق الكرة موسيماني يتمتع بصحة جيدة، ولم تظهر عليه أعراض كورونا حتى الآن لكن مسحته الأخيرة ظهرت إيجابية.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أن موسيماني سيخضع لمسحة جديدة اليوم، وسيحصل على علاج وقائي لرفع مناعته في فترة العزل الصحي.

ولفت إلى أن ناصر ماهر سيخضع اليوم إلى جراحة في الكتف، أما أجايي فيمارس علاجًا تحفظيًا ولا يحتاج إلى تدخل جراحي وهناك متابعة دقيقة لحالته لحسم مدى حاجته إلى جراحة.

وأكد أنه لا صحة لما تردد عن طلب موسيماني أن يكون طبيب الفريق أجنبيًّا ولم يتحدث في هذا الملف إلا الكابتن محمود الخطيب الذي طلب عرض مزايا الأطباء المرشحين لتولي المسئولية. 



وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وخاض الثلاثي جانبًا من التدريبات البدنية والفنية على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر أمس الإثنين في النيجر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا، والمحدد لها عصر غدٍ الأربعاء.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت إلى نيامي عاصمة النيجر أمس الأول، من أجل مواجهة فريق سونيديب يوم الأربعاء 23 ديسمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وتضم البعثة ٢١ لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد شكري وسعد سمير.

وغادرت بعثة الأهلي مطار القاهرة في الثالثة عصر أمس الأحد، على متن طائرة خاصة، حيث استغرقت الرحلة إلى نيامي عاصمة النيجر ما يقرب من ٦ ساعات.

جدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي ورئيس البعثة في النيجر، حرص على متابعة جميع إجراءات الإقامة، بعد وصول البعثة إلى النيجر مساء أمس، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ٦ ساعات.
الجريدة الرسمية