رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال إفريقيا.. توفيق وبانون يشاركان في المران الجماعي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

شارك أكرم توفيق وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الأهلي الذي أقيم مساء اليوم في بداية تحضيراته لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.



وشارك توفيق وبانون في مران الأهلي الجماعي بعد التخلص من حالة الإجهاد العضلي التي اشتكى منها الثنائي عقب مباراة الترجي في تونس.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي مساء اليوم للحديث في الجوانب الفنية والخططية وتصويب الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب برادس.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا لمدة ٤٨ ساعة لمزيد من التركيز قبل مباراة العودة أمام الترجي، التي يسعى الفريق خلالها لحسم التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الإياب بين الأهلى والترجى التونسي
وتقام مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى والترجى التونسي على ملعب الأهلى WE بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي
تذاع مباراة الأهلى والترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على قنوات bein sport  الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا. 

نتيجة مباراة ذهاب بين الأهلى والترجى التونسي

وفاز الأهلى على الترجى التونسي بهدف نظيف سجله مهاجم المارد الأحمر محمد شريف فى المباراة التى أقيمت على ملعب حمادى العقربى بمدينة رادس التونسية.


تأهل الأهلي والترجى التونسي إلى الدور نصف النهائي

وتأهل الأهلى إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تخطيه عقبه صن داونز فى ربع النهائي.

وتأهل فريق الترجى التونسي على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 وذلك عقب التعادل بمجموع المباراتين بنتيجة 2/2 .

كايزر تشفيز الجنوب إفريقي يفوز على الوداد المغربي

الجدير بالذكر أن كايزر تشفيز الجنوب إفريقي نجح في تحقيق الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي الآخر لبطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلى والترجى التونسي سوف يواجه الفائز من مباراة كايزر تشفيز الجنوب أفريقي والوداد المغربى في المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا عام 2021 مساء يوم 13 يوليو القادم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب وذلك وفقًا لما حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

Advertisements
الجريدة الرسمية