رئيس التحرير
عصام كامل

دقيقة حدادا في الدوري الأمريكي.. بوب برادلي ينعى ضحايا قطاري سوهاج

بوب برادلي
بوب برادلي
نال الأمريكي بوب برادلي مدرب لوس أنجلوس الأمريكي ومدرب منتخب مصر الأسبق، إشادات كبيرة من المصريين خلال الساعات الماضية، بعدما قدم لافتة رائعة بالوقوف دقيقة حداد هو ولاعبي فريقه والجهاز المعاون على أرواح الراحلين في حادث قطار سوهاج.



دقيقة حدادا لبوب برادلي


وتحدث المدير الفني لفريق لوس أنجلوس مع اللاعبين حول حبه الشديد لمصر والمصريين ، وعن الفترة الرائعة التي قضاها في مصر. 


وأكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى الفريق في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، أن برادلي أوقف اللاعبين والجهاز الفني دقيقة حدادا على ضحايا حادث قطاري سوهاج.


وقال زكي عبد الفتاح: "أعزي الشعب المصري في حادث قطاري سوهاج، أيضا بوب برادلي وعائلته يتقدمون بالتعازي للمصريين".

وأضاف: "بوب برادلي هو من أخبرني بحادث قطاري سوهاج الخامسة والنصف فجرا، كما استدعى الجميع خلال المران للوقوف دقيقة حدادا على أرواح الضحايا.


وأخبر اللاعبين بمدى حبه لمصر والشعب المصري، رغم مغادرته برادلي لمصر منذ سنوات طويلة، إلا أن مصر والشعب المصري في دمه".

يذكر أن بوب برادلي تولي تدريب مصر في الفترة من 2011 حتى 2016، حيث رحل بسبب الهزيمة القاسية أمام غانا 6 - 1، في تصفيات كأس العالم.

برادلي يقود فريق لوس أنجلوس منذ صيف 2017، وقاد الفريق في 108 مباراة بكل المسابقات فاز في 56 منها وتعادل 23 مرة وخسر 29 مباراة.

المدرب الأمريكي قاد منتخب مصر في الفترة من سبتمبر 2011 وحتى نوفمبر 2013، ولعب معه الفراعنة 34 مباراة بكل المسابقات فاز في 20 منها وتعادل 6 وخسر 8 مواجهات.

وكانت مصر على وشك التأهل لكأس العالم 2014 قبل أن تخوض المباراة الإقصائية بنظام الذهاب والإياب وتخسر بمجموعة 7-3.

ووقع الحادث بعد اصطدام قطارين في سوهاج أمس الجمعة، حيث أعلنت الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة أنه عقب إجراء تدقيق آخر إحصائيات حالات الوفيات والمصابين للحادث، بالتعاون والتنسيق بين الوزارة والنيابة العامة ومختلف الأجهزة المعنية من خلال المرور على جميع المستشفيات، فقد تأكد وصول عدد المصابين جراء هذا الحادث إلى 185 إصابة، و19 حالة وفاة، بالإضافة إلى 3 أكياس تحمل أشلاء متفرقة في 3 مستشفيات.
الجريدة الرسمية