رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خبير تحكيمي: هدف أسوان في الأهلي غير صحيح ولا يمكن احتسابه

الاهلي واسوان
الاهلي واسوان
Advertisements
كشف الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، عن وقوع الحكم محمد عادل في خطأ فادح خلال مباراة أسوان والنادي الأهلي التي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3/1.


هدف أسوان
وأكد "الشناوي" خلال حديثه بقناة "أون تايم سبورت": أن هدف أسوان في النادي الأهلي غير صحيح ولا يمكن احتسابه لأن هناك لمسة يد على لاعب أسوان.

تصريحات بيتسو موسيماني
وأكد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه استحق الفوز على فريق أسوان بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب بترو سبورت في لقاء مؤجل من الجولة ال17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.
تصريحات موسيمانى  

وقال موسيمانى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة نجحنا فى اختراق مساحات فريق أسوان في الدقائق الاخيرة، واتضح ذلك خلال الهدف الثالث الذي أحرزه والتر بواليا وقضى على آمال أسوان فى العودة إلى المباراة مرة أخرى.

حالة من الاطمئنان

وواصل: حدثت حالة من الاطمئنان بعد الهدف الثاني، وكنا الأفضل ولكن حدث شئ من الحذر وهو ما أدى إلى استقبالنا هدف، ولكننا سعداء أكثر بهدف بواليا الثالث لأنه اراحنا من سيناريو سيء حدث لنا.


تألق كهربا وبواليا

وعن تألق كهربا وبواليا، قال: مهمة اللاعبين في الخط الأمامي إحراز الأهداف، وصبرت على كهربا في ٣ مباريات متتالية واستطاع اليوم التسجيل وأنا أثق فيه.


وعن عودة محمود متولي وتبديلاته في الشوط الثاني, قال موسيماني: تبديلاتنا كانت بعد التقدم بهدفين، من الجيد أن يحصل متولي وسعد علي الثقة والمشاركة بعد التقدم بهدفين، كنا غير مضغوطين قبل استقبال الهدف، وكذلك لاراحة بعض اللاعبين الذين يعانوا من الارهاق مثل محمد شريف.


ورفض موسيماني التعليق علي تأجيل المباريات بسبب تأهل منتخب مصر الاوليمي لربع النهائي دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو 2020.


Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية