رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خبر صادم من اتحاد الكرة بشأن مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد

محمد صلاح ومصطفى
محمد صلاح ومصطفى محمد
Advertisements
أكد المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، أن نادي ليفربول لا يرحب بمشاركة محمد صلاح في الأولمبياد واللاعب يحاول اقناع فريقه بالمشاركة.


فرصة مشاركة مصطفى محمد
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": أن فرصة مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد أفضل من محمد صلاح.

ولفت إلى أنه من المتوقع مشاركة أحمد حجازي مع منتخب الأولمبي في الأولمبياد.

رغبة محمد صلاح
وتابع: محمد صلاح أبدى رغبة أكثر من مرة للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

مصير لاعبي النادي الأهلي
ولفت:"لدينا نحو 7 لاعبين لا نعرف موقفهم بسبب مشاركتهم مع أنديتهم، لا يصح أن يعترض نادي من الأندية الكبرى على إرسال لاعبيه إلى أوليمبياد طوكيو، لكنني لا أظن أن يفعل الأهلي ذلك حال التأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا، سنتواصل مع إدارة الأحمر".

المنتخب الأولمبي
وكشف الناقد الرياضي زغلول صيام نائب رئيس تحرير جريدة وموقع "فيتو" والمنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي، في وقت سابق، أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب أعلن منذ البداية رغبته في ضم نجم ليفربول محمد صلاح إلى قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو.

وأضاف "صيام" خلال لقائه ببرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه عبد الواحد السيد بقناة "الزمالك": "ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبي شرف لنا".

ملف محمد صلاح في ليفربول

ولفت إلي أنه تم إرسال ملف كامل لنادي ليفربول لإعلان رغبة المنتخب الأولمبي في مشاركة محمد صلاح ضمن قائمة أولمبياد طوكيو وذلك عقب إعلان قرعة الأوليمبياد في 22 أبريل 2021، موضحًا أن الملف المرسل الي ادارة الريدز يشمل كل التفاصيل بدءًا من أول تجمع للمنتخب وصولا إلى المباريات الثلاثة في الدور الأول بالأولمبياد.

رغبة محمد صلاح وموقف ليفربول
وأشار إلى أن اتحاد الكرة تواصل مع محمد صلاح واستطلع نيته فأبدى اللاعب رغبته في المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، مؤكدًا أن ملف مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد لم يحسم حتى الآن سواء بموافقة ناديه على مشاركته أو الرفض.

موقف مصطفى محمد
ولفت إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يتطلع لقدرة مصطفى محمد علي إقناع إدارة ناديه جالطة سراي من أجل المشاركة في الأولمبياد، مؤكدًا أن مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو احتكاك مهم له في رحلة الاحتراف خاصة في المواجهات القوية مع الأرجنتين وإسبانيا وعمالقة العالم. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية