رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد مرتجي يهاجم "أون تايم سبورت": فقدتم الحيادية ولازم تعرفوا أن الأهلي كيان كبير

خالد مرتجي عضو مجلس
خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
Advertisements
وجه المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة قوية لقناة "أون تايم سبورت".

حيادية أون تايم سبورت

وقال خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "لي عتاب بسيط على القناة لأنها لم تكن حيادية أو موضوعية مع الأهلي الفترة الأخيرة".

تجاهل قيمة الأهلي
وأضاف: "قناة أون تايم سبورت، كانت بتيجي على النادي الأهلي، رسالة منا للقناة أن يكون فيه حيادية والأهلي كيان كبير ولا بد من التعامل معه على هذا المستوى".

تجاهل مثيري الفتن
وتساءل:"كيف يتم الهجوم علي الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد تصريحه الأخير عن تكافؤ الفرص والعدالة بين كل الأندية، وهناك اَخرين يثيرون الفتنة ولا يتم التعامل معهم بنفس القدر؟".

ورد "شوبير"، علي خالد مرتجي قائلا:"القناة حيادية بنسبة 100% ولا يوجد شبهة تحيز وقد تكون هناك أمور تفهم احيانا بالتحيز، لكن تأكد أن القناة مهنية وحيادية وتعرف قدر وقيمة النادي الأهلي وكذلك الزمالك وباقي الأندية".

وتابع:"لا خلاف على أهلاويتي وأيضا لا خلاف على مهنيتي لكن البعض قد يخرج بتصريحات قد يحالفها عدم الصواب".


حرب الدوري
وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "الأهلي": "يجب أن نحارب من أجل الحصول على الدوري".

دعم الجماهير
وأضاف: "الدوري لا يأتي إلا بهذه الطريقة التي قدمناها أمام الإنتاج الحربي، وأن يكون هناك أجواء لأخذ الدوري، ورسالتي إلى الجماهير أن يقوموا بعمل أجواء تدعم حصولنا على الدوري من خلال شحن اللاعبين معنويًا وتحفيزهم".

موقف الأهلي والزمالك
ولفت: "لا يزال أمامنا ٩ مباريات والزمالك أمامه ٧ ضربات جزاء، وسمعت أن الزمالك سيلعب مع المحلة في إستاد الإسكندرية لأنه سيلعب بعد ذلك مع الاتحاد السكندري، والجونة سيلعب في الجولة 32 مع سموحة في إسكندرية، وبعد ذلك بـ3 أيام سيلعب مع الأهلي في الجونة".

كما هاجم سيد عبد الحفيظ اتحاد الكرة قائلًا: "اتحاد الكرة لم يساند الأهلي في مهمته الأفريقية، لم يتم تأجيل أي مباريات لنا دون وجه حق، نحن خضنا مباريات محلية في نفس الأسبوع الذي خضنا فيه المباراة النهائية لبطولة أفريقيا، ولا يحق لأحد أن يطالب بتأجيل مبارياته".

وتساءل: "هل لو الجونة طلب لعب مباراة الأهلي في إسكندرية، هل سيوافق اتحاد الكرة على ذلك؟".

واتهم اتحاد الكرة بمحاباة الزمالك، بسبب نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة من إستاد القاهرة إلى إستاد الإسكندرية، مؤكدًا أنه يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية