رئيس التحرير
عصام كامل

حسين لبيب يتحدث عن انضمام رمضان صبحي للزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي
علق حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على إمكانية انتقال رمضان صبحي لاعب بيراميدز للقلعة البيضاء.


وقال لبيب خلال تصريحاته ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": هل يوجد  أحد لا يتمنى وجود رمضان صبحي في فريقه؟ هو من أحد أفضل اللاعبين في مصر، أي ناد في مصر يتمنى وجوده.

وأضاف حسين لبيب: أحمد مجاهد رئيس لجنة اتحاد الكرة، لم يتأخر عن نادي الزمالك في أي طلب، وأحب أن أوضح نقطة هامة جدا وارد أن تحزن أشخاصًا أو تسعد آخرين، عندما تم ضغط الزمالك في مبارياته اتحاد الكرة سألنا ونحن سألنا بدورنا الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، والأخير وافق على ذلك، لأن له وجهة نظر فنية، وهو أن يلعب الفريق مبارياته بشكل سريع ويفوز بها ليضع المنافس تحت ضغط".

وتابع: "ولكي لا يكون الكلام غير واضح، فنحن لن نصمت على أي أحد يحاول أن يظلم الزمالك، نحن رجال أفعال وليس أقوال".

راحة 11 يوماً للاعبي الزمالك
وعلى صعيد آخر، منح كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك لاعبي الفريق  راحة 11 يومًا ابتداء من اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الحالي على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أن كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول سيستغل فترة الراحة من المباريات والتي تصل لـ 11 يوما لإعادة ترتيب أوراقه على المستوى الفني باستغلال تلك الفترة لمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها داخل المستطيل الأخضر، خاصة أن الفترة الماضية شهدت ضغطا كثيفا للمباريات، ما منع المدير الفني من تصحيح الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون بالشكل الأمثل.

تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة
وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها اليوم  ضمن الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل في ستاد القاهرة.

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة
وقالت المصادر إن سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة هو انشغال استاد القاهرة ببعض التجهيزات التي حالت دون استضافته للمباراة.
الجريدة الرسمية