رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسن حمدي يشرح معنى شعار "الأهلي فوق الجميع" | فيديو

فيتو
Advertisements
قال الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق: "المعنى الحقيقي لشعار النادي بأنه فوق الجميع أي أنه فوق أبنائه، ومصلحة الأهلي فوق أي اعتبار سواء لأفراد أو مشكلات،، ومصلحة النادي تعلو فوق مصلحة رئيسه".


علاقة الأهلي بسياسة الدولة
وتابع خلال لقائه ببرنامج "المجري" الذي يقدمه الكابتن مصطفى عبده بقناة "الأهلي": "الأهلي ليس فوق الدولة، وعمرنا ما تدخلنا في السياسة.. الأهلي فوق أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير، ونحترم الدولة".


نظم ولوائح النادي الأهلي
وأضاف: "عندما جئت وجدت شعار الأهلي فوق الجميع، وهو من قبل الكابتن صالح سليم، والجميع يسير وفق لوائح ونظم".

وقال الكابتن حسن حمدي، في نفس اللقاء: "عندما فكرنا في إنشاء قناة الأهلى كان هدفنا تقديم خدمة لجماهير النادي لمعرفة كل شيء عن الفريق".

سبب الاعتزال المبكر
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "المجري" الذي يقدمه الكابتن مصطفى عبده بقناة "الأهلي": "مسيرتى في الملاعب 10 سنوات فقط، والإصابة أجبرتني على الاعتزال وأنا 28 سنة".

سر نجاح منظومة الأهلي
وأكد: "الالتزام هي الصفة التي تحكم كل أبناء الأهلى، ومَن لا يلتزم بها يجد نفسه خارج النادى، وهناك أمثلة كثيرة شاهدناها تغادر دون رجعة"، لافتًا: "الفوز بالدوري بالنسبة للنادي الأهلي أمر عادي وطبيعي".

صالح سليم القدوة
وأشار: "صالح سليم مثلي الأعلى، وخدت منه كل حاجة، وساعدني الفريق مرتجى رئيس النادي السابق في تطبيق ما تعلمته من المايسترو عندما كنت مديرًا للكرة، ومنحني كل الصلاحيات". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية