رئيس التحرير
عصام كامل

حرصا على اللاعبين.. الأهلي يستقر على السفر إلى السودان بطائرة خاصة

محمود الخطيب
محمود الخطيب
استقر مجلس إدارة النادي الاأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على السفر إلى العاصمة السودانية الخرطوم، على متن طائرة خاصة لملاقاة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



السفر إلى السودان


وذلك لتوفير مزيد من الراحة للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق المريخ السوداني في  الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


الكاف يخطر الأهلي بموعد مباراة المريخ

وأرسل الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف خطابا إلى النادي الأهلي يفيد بإقامة مباراة المريخ السوداني القادمة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يوم 3 ابريل القادم بالعاصمة السودانية الخرطوم.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى


يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المريخ السوداني قاع ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط.


بداية الاستعداد للمريخ السوداني


ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية بداية من الإثنين المقبل، وذلك عقب انتهاء الإجازة التى منحها ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق للاعبين عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويبدأ المارد الأحمر استعداداته لمباراة المريخ السوداني على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى، في غياب اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.
الجريدة الرسمية