رئيس التحرير
عصام كامل

جدول ترتيب مجموعة مصر في الأولمبياد بعد فوز إسبانيا على أستراليا

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي
تنشر فيتو جدول ترتيب مجموعة مصر في منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 بعد انتهاء الجولة الثانية للمجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا بجانب منتخب مصر الأولمبي. 


وحقق منتخب اسبانيا الفوز علي أستراليا بهدف نظيف ليعتلي صدارة المجموعة الثالثة قبل الجولة الأخيرة المقرر لها الأربعاء المقبل وتوقف رصيد استراليا عند 3 نقاط بالمركز الثاني ويليه الأرجنتين ثالثا برصيد ثلاث نقاط وأخيرا منتخب مصر الأولمبي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة.

وجاء جدول ترتيب مجموعة مصر في الأولمبياد كالتالي:





وخسر منتخب مصر الأوليمبي أمام الأرجنتين بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو.

هدف الأرجنتين

وأحرز هدف المنتخب الأرجنتيني اللاعب فاكوندو ميدينا في الدقيقة 51 من المباراة.


تصريحات شوقي غريب 

وقال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي ، أنه لم يفقد الأمل، بعد الخسارة أمام الأرجنتين، ومازال هناك أمل أمام منتخب أستراليا .

وقال غريب عقب اللقاء :" إنه قال للاعبين إن ضياع الفرص سيؤدي إلى خسارة المباراة وهو ما حدث لذلك أنا حذرتهم بين الشوطين من عدم استغلال الفرص التي منحت لهم ، ولا شك أن غياب مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي ، سيؤثر على الأداء الهجومي للفراعنة".


تشكيل المنتخب الأولمبي
وبدأ شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي، تشكيل الفراعنة للقاء الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات أولمبياد طوكيو.

محمد الشناوي حارس مرمى في الدفاع أسامة جلال والونش وأحمد حجازي وكريم العراقي وأحمد فتوح وفي الوسط اكرم توفيق وعمار حمدي ورمضان صبحي وفي الهجوم صلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

وكان المنتخب الوطني الأولمبي تعادل سلبيًا أمام إسبانيا اللقاء الماضي ويرغب فى الفوز من أجل ضمان الصعود بشكل شبه رسمي للدور القادم.

وفشل المنتخب المصري في استغلال الفرص والهجمات الخطيرة التي أتيحت له أمام مرمى الأرجنتين.
الجريدة الرسمية