الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

تعرف على أول قرارات الألفي بعد تولي رئاسة نادي بلدية المحلة | صور

رياضة Screenshot_84
صرف رواتب موظفي بلدية المحلة

محمد غنيم

قرر محمد الألفي القائم نائب رئيس نادي بلدية المحلة والقائم بأعمال رئيس النادي تفويض من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة البدء في صرف رواتب العمال والموظفين بالنادي وذلك في أول قراراته عقب توليه رئاسة النادي.اضافة اعلان




وبدء مكتب الماليات بالنادي في صرف رواتب الموظفين وذلك بصرف شهر ونصف من الرواتب المتأخرة علي ان يتم صرف الرواتب المتأخرة للعمال والموظفين ومدربي النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة .

ومن المقرر ان يقوم الالفي بحل ازمة مستحقات لاعبي الكرة خلال المرحلة المقبلة وذلك قبل مباراة دكرنس المقرر لها الاربعاء المقبل بإستاد بلدية المحلة في الوقت الذي بدأ فيه مصطفي الشامي امين صندوق نادي بلدية المحلة في الاجتماع بلاعبي الفريق من اجل رفع الروح المعنوية قبل مباراة الاربعاء المقبل .

وشهد نادي بلدية المحلة امس الاول تواجد امني مكثف من جانب ضباط قسم اول المحلة وضباط البحث الجنائي بمديرية امن الغربية وذلك بعد سرقة احدي خزائن النادي والاعتداء علي احدي موظفات قسم الماليات بالنادي .

وقام ضباط مديرية برفع البصمات ومراجعة كاميرات النادي والتحفظ علي الاوراق الموجودة بالمكاتب المالية بالنادي

كما قام ضباط مديرية امن الغربية بإستجواب عدد كبير من موظفي
النادي وذلك للإستفسار عن حقيقة ماحدث وذلك بعد سرقة اوراق مهمة من خزينة الماليات بالنادي .

كما شهد نادي بلدية المحلة على مدار الفترة الماضية اضراب شامل من لاعبي الفريق الأول بالنادي استمر لمدة ثلاثة أيام بسبب عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة خلال الفترة الاخيرة قبل ان يتدخل مصطفي الشامي امين صندوق نادي بلدية المحلة ويقوم بإقناع اللاعبين بالعودة للتدريبات الجماعية بعد سداد جزء من اقساط اللاعبين لحين حل أزمة مستحقات اللاعبين والجهاز الفني.

ويلعب فريق بلدية المحلة ضمن المجموعة الثالثة التي يتصدرها ابوقير للأسمدة ويحتل المركز السادس بالمجموعة وذلك بعد تحقيق الفريق لاربع تعادلات والفوز في مباراتين فقط من إجمالي ست مباريات خاضها الفريق تحت قيادة رمضان السيد المدير الفني لفريق بلدية المحلة منذ منتصف الموسم الماضي