رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل سلبي بين الزمالك ومصر المقاصة بعد 15 دقيقة

الزمالك أمام مصر
الزمالك أمام مصر المقاصة

مرت 15 دقيقة من زمن مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين حالياً على استاد السويس الجديد، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي (دور الثمانية) بمسابقة كأس مصر، ولا تزال النتيجة التعادل بدون أهداف.



بدأت المباراة سريعة وحماسية من جانب الفريقين، ورغبة كل منهما فى المبادرة الهجومية وخطف هدف التقدم، ولم تشهد الربع ساعة الأولى أى هجمات خطيرة باتجاه مرمى الفريقين، وظهر خلالها فريق مصر المقاصة متماسكاً وتبادل لاعبوه الكرة بثقة بفضل الانتشار الجيد فى كل أرجاء الملعب.

تشكيل الزمالك

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمود جنش

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد و محمود علاء وحازم إمام وأحمد فتوح ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر ومروان حمدي .

واستبعد الجهاز الفني كلا من محمد عبد السلام وحسام أشرف من القائمة التي ستخوض اللقاء .

تشكيل مصر المقاصة


حراسة المرمي : محمود حمدي
أحمد مودى - هشام محمد - محمد دسوقى - عبد الله مجدى - عاصم سعيد - محمد مخلوف - أحمد عادل ميسى - احمد صبيحه - سعيد الونش -  باسم مرسى.

كارتيرون يُحفز لاعبي الزمالك لتخطي المقاصة في الكأس

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش التدريب الختامي للفريق مساء أمس الإثنين بالعين السخنة استعدادًا للقاء مصر المقاصة.

وحرص المدير الفني للزمالك على مطالبة اللاعبين بالتركيز في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة للبطولة، مؤكدًا ثقته في قدارت اللاعبين على تحقيق الهدف المطلوب من المباراة.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشرح بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال المران وتطبيقها في المباراة المقبلة أمام المقاصة.

Advertisements
الجريدة الرسمية