Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تصريحات نارية من مهاجم صن داونز قبل مواجهة الأهلي غدا

رياضة شالوليلي
بيتر شالوليلي

يوسف شعبان


قال بيتر شالوليلي مهاجم فريق صن داونز الجنوب افريقي: إن فريقه سيخوض مباراة الغد أمام فريق قوي ومنظم تكتيكياً، مضيفًا أنه يأمل في حصد النجمة الثانية للفريق الجنوب أفريقي بالفوز بلقب دوري الأبطال.



وقال شالوليلي من خلال تصريحات للموقع الرسمي لصن داونز اليوم الجمعة: "سنلعب أمام فريق قوي ولاعبين جيدين على المستوى التكتيكي، ونحن تحضرنا لهم بشكل جيد للغاية."

وأضاف اللاعب الذي سيواجه الأهلي لأول مرة رفقة البرازيليين: "المباراة الأولى في هذا الدور مهمة جدًا لنا، الأمر يتطلب أن يكون الجميع في قمة التركيز."

وعن طموحات صن داونز قال: "من المهم لنا أن نحصد النجمة الثانية بالفوز بدوري أبطال أفريقيا، سيكون أمر رائع لنا لو تمكنا من الفوز بلقب دوري الأبطال."

الأهلي وصن داونز
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب افريقي غدا السبت باستاد السلام، فى ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري الأبطال الأفريقي .

استقر المدرب الجنوب افريقي ببتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيلة التي سوف يخوض بها مباراة صن داونز الجنوب افريقي مساء غدا في ذهاب دور الثمانية لبطولة أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة صن بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: ايمن اشرف، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني

في خط الوسط: البو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه

في خط الهجوم:  طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن

غيابات الأهلي أمام صن داونز غدا
ويغيب عن الفريق الأحمر خمسة لاعبين أمام صن داونز الجنوب غدا بسبب الإصابة وهم على معلول الذى لايزال يعانى من إصابة تمزق في العضلة الخلفية الذى تعرض لها خلال مباراة بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت في شهر فبراير الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.

غياب 5 لاعبين أمان صن داونز 

ويواصل حمدي فتحي الغياب عن الأهلي منذ إصابته بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 فى المباراة التي أقيمت في نهاية شهر مارس الماضي، كما يغيب عن الأهلي أمام صن داونز سعد سمير الذى يعانى من اجهاد فى العضلة الخلفية وكذلك الثنائي كريم نيدفيد ومحمد محمود نظرا لعدم الجاهزية الفنية على خلفيه تعرضهم لإصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.

واستبعد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر ستة لاعبين من قائمة الفريق الأحمر لمباراة صن داونز لأسباب فنية وهم أكرم توفيق واحمد سيد عبد النبي وعبد الرحمن مانو ومحمد أشرف وعبد الرحمن أشرف مانو ومحمد حسام ميدو بالإضافة الى الحارس حمزة علاء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements