رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل ليفربول أمام ماينز الألماني

فريق ليفربول
فريق ليفربول
يلتقي فريق ليفربول نظيره ماينز الألماني في مباراة ودية تبدأ الساعة السادسة والربع مساء اليوم الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لإنطلاق الموسم الجديد.


يبحث ليفربول عن أول انتصار هذا الموسم في ثالث مواجهاته الودية، ليفربول شارك في مباراتين تعادل أمام فاكير إنسيروك النمساوي بهدف لمثله، وبعدها تعادل مع شتوتجارت بهدف لمثلهم في الاختبار الثاني.

ليفربول يتطلع إلى الوصول لأعلى فورمة فنية وبدنية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، ولا سيما وأن الفريق يتطلع إلى المنافسة على لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وتعويض إخفاقات الموسم الماضي.

تشكيل ليفربول أمام ماينز

وجاء تشكيل ليفربول كالآتي:

في حراسة المرمى: كويمين كيليهر

خط الدفاع:ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيم كوناتي - جويل ماتيب - تسيمكاس

خط الوسط: جيمس ميلنر - نابي كيتا - هارفي إيليوت

خط الهجوم:محمد صلاح - ساديو ماني - أوكسليد شامبرلين

موعد مباراة ليفربول وماينز والقنوات الناقلة
وتقام مباراة ليفربول أمام ماينز في الساعة السادسة والربع مساء اليوم الجمعة، وتذاع مباراة ليفربول على بي إن سبورت.

وفي الجانب الأخر يتسلح ماينز الألماني بعاملي الأرض والجمهور من أجل الانتصار على العملاق الإنجليزي، فريق ماينز يخوض لقاء اليوم قادما من الانتصار على مواطنه ويرزبيرجير بهدفين لهدف، في ثاني جولاته الودية، وكان قبلها قد تعادل إيجابيا مع نورتيرج بهدفين لمثلهم في أول اختباراته الودية.

ماينز سيبحث في لقاء اليوم عن الخروج باللقاء بأكبر استفادة فنية وبدنية دون النظر للنتيجة، ولا سيما وأن لقاء اليوم هو أول اختبار صعب للفريق في رحلة مباريات صعبة حيث من المقرر أن يلتقي مع جنوى في اللقاء المقبل، ثم يلتقي مع ايلفرسبيرج في كأس ألمانيا وبعدها لايبزيج في افتتاحة منافساته بالدوري الألماني.
Advertisements
الجريدة الرسمية