رئيس التحرير
عصام كامل

بـ3 آلاف جنيه.. المحلة يحفز لاعبيه قبل مواجهة الزمالك

اجتماع رباعي على
اجتماع رباعي على هامش مران الفريق المحلاوي

قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس على العباسي صرف ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق عقب مران اليوم وذلك كمكافأة تعادل الفريق مع الاتحاد السكندري.


وجاء قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة بصرف مكافأة التعادل مع الاتحاد السكندري بعد اجتماع رباعي في مران الفريق مساء اليوم ضم كلا من المهندس علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة وعمر عبدالله نائب رئيس النادي وخالد عيد المدير الفني للفريق وطه السيد المدير الاداري للفريق.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الإداري للمحلة بصرف مكافأة التعادل عقب نهاية مران الفريق الذي يقام تحت الأضواء الكاشفة بإستاد غزل المحلة استعدادا لمباراة الاثنين المقبل أمام الزمالك بإستاد القاهرة.





ويأتي قرار مجلس إدارة المحلة بصرف مكافأة التعادل أمام الاتحاد علي الرغم من قرار المجلس بتجميد مستحقات اللاعبين بسبب الهزائم الأخيرة للفريق بالدوري المصري.

غزل المحلة يفقد جهود عبده يحيي ومعتز وبسام ماهر في مباراة الزمالك
بدأ خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة في البحث عن بدلاء للثلاثي بسام ماهر لاعب خط الوسط ومعتز محب الجناح الأيمن وعبده يحيي مهاجم الفريق وذلك للدفع بهم في مباراة الزمالك المقبلة بعد تأكد غياب الثلاثي عن مباراة الزمالك لحصولهم علي الإنذار الثالث في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت بالمحلة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يبحث خالد عيد المدير الفني للمحلة عن بدائل للثلاثي تمهيدا للدفع بهم في مباراة الزمالك المقرر لها الخامس من يوليو المقبل .
موعد عودة غزل المحلة للتدريبات

موقف المحلة في جدول الدوري
ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في سبع مباريات والخسارة في تسع مباريات والتعادل في إحدى عشرة مباراة من إجمالي سبع وعشرين مباراة خاضها الفريق المحلاوي هذا الموسم.

غزل المحلة يستعد لمباراة الزمالك
ويستعد غزل المحلة لمباراة الزمالك المقرر لها الخامس من يوليو المقبل بإستاد القاهرة وهي المباراة التي يسعى خلالها أبناء خالد عيد المدير الفني للمحلة لتحقيق نتيجة ايجابية من اجل تحسين مركز الفريق في جدول الدوري.
الجريدة الرسمية