رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إصابة ثنائي بيراميدز.. بكار وفؤاد يدخلان حسابات البدري قبل مواجهة كينيا

رجب بكار
رجب بكار
دخل رجب بكار لاعب سيراميكا، وكريم فؤاد لاعب إنبي، ضمن قائمة المرشحين للمنتخب الوطني ، قبل معسكر الفراعنة المحدد انطلاقة يوم الأحد المقبل .


ويأتي دخول الثنائي لقائمة المنتخب بعد إصابة أحمد توفيق ومحمد حمدي لاعبا بيراميدز، بعد إصابته أمام نامونجو التنزاني في الجولة الثانية من منافسات مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي انتهت بفوز رائع لبيراميدز خارج الديار بهدفين دون رد.

إصابة ثنائي بيراميدز

ويعاني أحمد توفيق من شد بالعضلة الخلفية، ويغيب على أثرها لمدة أسبوع، بينما يعاني محمد حمدي من إصابة قوية في منشأ العضلة الأمامية اليسرى تعرض لها في اللقاء ويحتاج لعلاج وتأهيل لمدة ١٠ أيام بسبب تلك الإصابة.

اجتماع البدري

ويجتمع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، اليوم الخميس، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لمناقشة وإعلان أسماء قائمة المنتخب للدخول في معسكر مغلق. 

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا يوم 25 مارس بالعاصمة نيروبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، قبل أن يلتقي منتخب جزر القمر بالقاهرة يوم 29 في الجولة الأخيرة من التصفيات.

حراس المرمى

ومن المقرر، أن يستدعي الجهاز الفني أربعة حراس مرمى على رأسهم محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس نادي الزمالك، والهاني سليمان حارس سموحة، ويفاضل الجهاز الفني بين الثنائي عمر رضوان حارس أسوان ومحمود جاد حارس إنبي ليكون الحارس الرابع فى معسكر الفراعنة. 

قائمة مبدئية

وكان الجهاز الفني للفراعنة حدد قائمة مبدئية قوامها ٥٠ لاعبًا لحصرهم ومتابعتهم خلال الفترة الماضية، وقام بإنهاء الإجراءات المطلوبة للتأشيرات لكل العناصر التي تدور في دائرة اختيارات الجهاز الفني لا سيما وأنه يضع في اعتباراته كل الظروف الطارئة قبل حسم قائمته النهائية والتي من المتوقع أن تكون ٢٦ لاعبًا. 

قائمة المحترفين

وكان البدري أعلن في وقت سابق أسماء 6 محترفين للانضمام لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 20 مارس الجاري بالقاهرة استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر وهم: محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال، ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، ومصطفى محمد لاعب جالطة سراي، وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني.

معسكر مغلق

ويدخل المنتخب معسكره المغلق بدايةً من ٢٠ الشهر الجاري بانضمام اللاعبين المحليين على أن ينضم اللاعبين المحترفين بدءًا من يوم 22 مارس.

موعد سفر المنتخب إلى كينيا

وعلى جانب آخر، حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، يوم 23 مارس الجاري موعدًا للسفر إلى كينيا، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة منتخبها يوم 25 من الشهر ذاته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

مؤتمر صحفي للمنتخب

ويعقد حسام البدري مؤتمرًا صحفيًّا يوم 20 مارس الجاري للحديث عن مباراتي الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب مرانه يوم الأحد والإثنين المقبلين بإستاد القاهرة قبل السفر يوم الثلاثاء إلى كينيا تمهيدًا لمواجهتها يوم 25 مارس الجاري بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

Advertisements
الجريدة الرسمية