Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بركات يكشف تفاصيل معسكر الفراعنة استعدادا لتوجو

رياضة Screenshot_124
محمد بركات مدير المنتخب الوطني

يوسف شعبان

كشف محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول، عن كافة التفاصيل الخاصة بمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادًا لمواجهتي توجو يومي 14 و17 نوفمبر المقبلين، فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للكبار، التى تقام فى ضيافة الكاميرون الصيف المقبل .

وأوضح بركات فى تصريحات إذاعية: أن معسكر المنتخب الوطني سينطلق بشكل مفتوح يوم 3 نوفمبر المقبل، وتستمر التدريبات أيام 3 و4 و5 و6 من الشهر نفسه، ثم يحصل اللاعبون على راحة سلبية يوم 7 و8 نوفمبر، قبل أن يستأنف المعسكر بشكل مغلق من يوم 9 نوفمبر وحتى موعد المباراة الأولي أمام توجو 14 نوفمبر .

هل يحمل محمد صلاح شارة قيادة المنتخب.. محمد بركات يجيب | فيديو

وأضاف بركات أن بعثة الفراعنة ستغادر إلى توجو يوم 15 نوفمبر، على متن طائرة خاصة فى طريقها إلى العاصمة التوجولية "لومي" إستعدادا لمباراة العودة يوم 17 نوفمبر، على أن تغادر البعثة توجو فى طريق العودة عقب إنتهاء المباراة مباشرة .

وتابع أن لاعبي الأهلي سينتظمون فى معسكر المنتخب الوطني منذ اليوم الأول وهو الثالث من نوفمبر، لاسيما بعد قرار الكاف بتأجيل مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا لتقام يوم 27 نوفمبر بدلا من السادس من الشهر نفسه .

واختار حسام البدري، للمنتخب الوطني، القائمة المبدئية لمعسكر الفراعنة المفتوح، وشهدت القائمة تواجد كل من: المهدي سليمان وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز)، محمد بسام (طلائع الجيش )، محمد شريف (إنبي)، حسام حسن وأحمد ابوالفتوح (سموحة )، طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب ) وأكرم توفيق (الجونة).

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements