رئيس التحرير
عصام كامل

برشلونة يتعادل مع إيبار 1/1 في غياب ميسي

برشلونة
برشلونة
استمر برشلونة في مسلسل نزيف النقاط، بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) خلال مواجهة إيبار، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 16 من الليجا.

وسجل عثمان ديمبيلي هدف برشلونة في الدقيقة 67، بينما سجل كيكي لإيبار في الدقيقة 57.

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما رفع إيبار رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وظهر نجم وقائد الفريق ليونيل ميسي في مدرجات ملعب "كامب نو" لدعم زملائه، حيث غاب عن المشاركة للإصابة في الكاحل.

وارتقى فريق إشبيلية إلى المربع الذهبي، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفضل فوزه على ضيفه فياريال (2-0) اليوم الثلاثاء، في الجولة الـ16 من الليجا.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 26 نقطة، ليتقدم للمركز الرابع بفارق الأهداف عن فياريال صاحب المركز الخامس.

وتقدم الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس بهدف لفريق إشبيلية من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف المغربي يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وناقشت أندية البريميرليج، اليوم الثلاثاء، إمكانية إيقاف منافسات الدوري لمدة أسبوعين الشهر المقبل، خوفًا من فوضى تفشي فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "ديلي تليجراف"، أجرى رؤساء بعض الأندية مباحثات بعد تفشي فيروس كورونا في قائمة مانشستر سيتي، الأمر الذي أدى إلى إلغاء مباراة الفريق أمام إيفرتون أمس.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه شيفيلد يونايتد أن مباراته اليوم أمام بيرنلي ستقام على الرغم من إصابات كورونا التي يعاني منها الفريق، في الوقت الذي سيغيب فيه رالف هازنهوتل، مدرب ساوثهامبتون، عن مباراة فريقه أمام وست هام؛ بسبب إصابة أحد أفراد أسرته بالفيروس.

كما باتت مواجهة فولهام ونظيره توتنهام غدًا الأربعاء، بالجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مهددة بالتأجيل؛ بسبب إصابة عدد من لاعبي فولهام بفيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فقد أصيب عدد كبير من اللاعبين والجهاز الفني لفريق فولهام بفيروس كورونا هذا الأسبوع، ويأتي ذلك بعدما أصيب سكوت باركر، مدرب الفريق، بالفيروس أيام قليلة قبل الكريسماس.
الجريدة الرسمية