Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. أتلتيكو مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني

رياضة لاعبو أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

محمد سيد

يرفع أتلتيكو مدريد في لقاء اليوم أمام إلتشي في الجولة 34 من الدوري الإسباني الليجا، شعار لا بديل عن الانتصار من أجل الابتعاد بالصدارة واستغلال فرصة تعثر برشلونة في لقاء أول أمس أمام غرناطة.


البث المباشر

 
أتلتيكو مدريد تعثر في أكثر من لقاء الماضي أمام بيلباو مما تسبب في تضيق فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد صاحب المركز الثاني وبرشلونة صاحب المركز الثالث.

ترتيب أتلتيكو مدريد

يحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول الدوري برصيد 73 نقطة بعدما فاز في 22 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز 60 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وإلتشي

التقى الفريقان في 43 مباراة سابقة، حقق أتلتيكو مدريد الفوز في 26 مباراة، وفاز فريق إلتشي في 8 مباريات، وتعادل الفريقان في 9 مباريات، وأحرز أتلتيكو مدريد في مرمى إلتشي 94 هدفا، وتلقت شباك الأتلتي 42 هدفا.
يبحث إلتشي عن تقديم أداء مختلف عن الذي ظهر به في المباريات الأخيرة بالليجا من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه في جدول الدوري، ولا سيما وأن الفريق يعاني بشدة من الهبوط لدوري القسم الثاني.
يحتل إلتشي المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة بعدما فاز الفريق في 6 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وخسر في 16 لقاء، وأحرز الفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 49 هدفا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements