رئيس التحرير
عصام كامل

المصري يكشف حقيقة تولي علي ماهر تدريب بيراميدز

علي ماهر
علي ماهر
كشف طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، حقيقة ما تردد حول تولي علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي القيادة الفنية لبيراميدز خلال الفترة المقبلة.


ونفى عضو المصري في تصريحات خاصة لـ فيتو هذا الكلام جملة وتفصيلا مؤكدا أنه عار تماما من الصحة، مشيرا إلى استمرار ماهر بقيادة الفريق البورسعيدي.

واستنكر طارق هاشم محاولات البعض لهز استقرار المصري رغن تواجده بالمربع الذهبي ومنافسته علي لقب الدوري الممتاز.

وأوضح انه لم بحدث ان أبدى ماهر رغبته في ترك المصري والرحيل لبيراميدز زانخ أكد لإدارة المصري بقاءه واستمراره بقيادة الفريق حتي نهاية مدة عقده.

تعادل بيراميدز والرجاء المغربي
وفي سياق منفصل، انتهت مباراة بيراميدز والرجاء المغربي، بالتعادل السلبي بدون أهداف خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الأحد في ذهاب دور النصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية على إستاد الدفاع الجوي.

وشهدت الدقيقة 10 تسديدة من سفيان رحيمي لاعب الرجاء من خارج منطقة الجزاء يتصدى لها أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

وشن فريق الرجاء هجمة مرتدة خطيرة في الدقيقة 24 انتهت عند اللاعب سفيان رحيمي ليسددها أرضية على يسار أحمد الشناوي لكنه يتصدى للكرة وينقذ مرماه من هدف أول للرجاء.

وفي الدقيقة  39 شن بيراميدز هجمة مرتدة داخل منطقة الجزاء تصل عند إبراهيم عادل يسددها قوية تصطدم بأحد مدافعي الرجاء وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لبيراميدز في أول وأخطر فرصة لبيراميدز حتى الآن.

وفي الدقيقة 64 لاعب الرجاء يسدد الكرة على حدود منطقة جزاء بيراميدز تصطدم بأحد لاعبي بيراميدز وتخرج على يسار أحمد الشناوي إلى خارج الملعب ركنية للرجاء.

وشهدت الدقيقة 65 راسية سفيان رحيمي، الضربة الركنية داخل منطقة الجزاء يقابلها رحيمي بضربة رأس تخرج على يمين أحمد الشناوي بعيدة عن المرمى إلى خارج الملعب.
الجريدة الرسمية