رئيس التحرير
عصام كامل

الكشف عن مدة عقد هانز فليك لتدريب منتخب ألمانيا

هانز فليك
هانز فليك
تحدثت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الإثنين، أن هانز فليك، المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ، سيحصل على عقد لمدة 3 أعوام، لتدريب منتخب ألمانيا خلفًا لـ يواكيم لوف.


موعد القيادة
وذكرت صحيفة "آبندتسايتونج" الصادرة في ميونخ، اليوم الاثنين، أن من المنتظر أن يتولى فليك قيادة المنتخب، بعد بطولة أوروبا 2020، حيث سيقود المانشافت في مونديال 2022 ويورو 2024.

مسيرة فليك

وكان فليك قد عمل كمساعد للمدير الفني للمنتخب الألماني (لوف)، في الفترة بين 2006 حتى 2014، وشارك في فوز الماكينات بمونديال البرازيل 2014.

وكان الرئيس التنفيذي المقبل لنادي بايرن ميونخ، أوليفر كان، تحدث بعد فوز بايرن ميونخ بلقب الدوري مبكرا، للمرة التاسعة على التوالي، عن الانتقال المحتمل لفليك إلى المنتخب الألماني، وقال إن "كل شيء تم تنظيمه".

وأشار كان إلى أنه لا يوجد "في الوقت الحالي أي تعويض مالي" من الاتحاد الألماني لمثل هذه الحالة، لفسخ عقد فليك.

وتوصل فليك (56 عامًا) لاتفاق مع فريقه بايرن ميونخ بشأن إنهاء عقده الممتد حتى 2023 عقب نهاية الموسم الحالي، ودخل في مفاوضات بشأن خلافة لوف الذي سيرحل عن تدريب منتخب الماكينات عقب يورو 2020.

وأكد رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ أن تأكيد التعاقد مع فليك "سيكون رسالة إيجابية لاتحاد الكرة الألماني إذا نجحوا في التعاقد مع هانز بعد عصر لوف.. الأجواء جيدة بالفعل لن يكون هناك من هو أفضل منه".
الجريدة الرسمية