Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

البدري يكشف مصير عمرو وردة مع المنتخب.. ويرد على تغريدة محمد إبراهيم المثيرة

رياضة 441054-01-08-1529439051_117
رمضان صبحي وعمرو وردة

محمد طاهر أبو الجود

قال حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر: إن الباب ما زال مفتوحًا لجميع اللاعبين، معربًا عن استغرابه من تغريدة محمد إبراهيم لاعب نادي سيراميكا بسبب عدم استدعائه بقائمة مباراتي كينيا وجزر القمر "أنا مصري".


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "MBC مصر"، أن باب المنتخب مفتوح لمحمد إبراهيم ومحمد عبد المنصف وعمرو وردة وأي لاعب آخر.

وأكد أن رمضان صبحي لم يهرب من المنتخب، وتم التأكد عن طريق الجهاز الطبي لمنتخب من إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويواجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أزمة بسبب معسكر الفراعنة والذي سيقام خلال الأجندة الدولية من يوم 31 مايو حتى 14 يونيو، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وأصبح إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي ونظيره نهضة بركان المغربي، عائقًا أمام رغبة الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، في إقامة معسكر مبكر للمنتخب استعدادًا لبدء مشوار التصفيات القارية لكأس العالم قطر 2022.

يذكر أن اتحاد الكرة وافق على توقف الدوري خلال شهر مارس، إلا أن المنتخب لم يستطع إقامة أي مباريات ودية بسبب جائحة كورونا، وهو ما سيحد بمعسكر مايو.

موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي
وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" موعد إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي ونظيره نهضة بركان المغربي، في 28 مايو المقبل والمقرر إقامته في قطر.

لاعبو الأهلي الدوليون
النادي الأهلي لن يستطيع التنازل عن لاعبيه الدوليين في هذا اللقاء من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب، وخصوصًا أن هذا اللقاء يساوي بطولة تضاف إلى بطولات الأهلي في حال فوزه، مما يجعل إقامة معسكر المنتخب كما يريد "البدري" مستحيلا بدون لاعبي النادي الأهلي.

الفوز على جزر القمر

وكان المنتخب الوطني نجح في الفوز على منتخب جزر القمر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعت المنتخبين في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

صدارة الفراعنة المجموعة السابعة

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، ومنتخب جزر القمر في المركز الثاني بـ9 نقاط في المركز الثاني، بينما يأتي منتخب كينيا ثالثًا برصيد 4 نقاط وتوجو رابعًا بنقطتين.

ضمن التأهل إلى أمم أفريقيا

وضمن منتخبا مصر وجزر القمر بشكل رسمي التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، منذ الجولة الماضية.

إشادة حسام البدري بمستوى أفشة

كما أشاد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني بمستوى محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة الماضية وبالتحديد خلال مواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements