رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البدري يتحدث عن صدارة المجموعة بالفوز على جزر القمر.. وهدفه القادم

حسام البدري
حسام البدري
أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني أن الفوز على جزر القمر، اليوم الإثنين، برباعية نظيفة، هو فوز مهم حتى يتواجد منتخب مصر على قمة المجموعة.



عناصر جديدة


وأضاف حسام البدري في المؤتمر الصحفي عقب مباراة جزر القمر، أن المنتخب اكتسب عناصر جديد في مباراة اليوم مثل أحمد ياسر ريان ومصطفى فتحي.


وتابع بأن الفوز على جزر القمر ليس ردا على أحد، وهناك من يردد كلام مغرض وهناك من ينتقد بموضوعية.


المغرضون


ووجه حسام البدري رسالته كالتالي: المغرضون يمتنعون.. أمامنا هدف كبير وهو التأهل لكأس العالم بقطر، ومنتخب مصر لا يمثل حسام البدري بل يمثل مصر كلها، وبشكر كل اللاعبين على حالة والإصرار والتركيز وتقديم مباراة طيبة ضد جزر القمر، تعكس قيمة منتخب مصر على المستوى الأفريقي.


وأضاف: وقدمنا مباراة طيبة لأنني توفرت لدي مساحة أكبر من الوقت للتعرف على قدرات وإمكانيات اللاعبين بشكل أفضل وهو ما انعكس على أداء الفريق أمام جزر القمر.


واكتسح منتخب مصر نظيره جزر القمر 0/4، مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون يناير المقبل.


مصطفى محمد


وقال حسام البدري أن أهم إيجابيات هذه المرحلة هو التأهل لكأس أمم أفريقيا.

وأضاف أن مصطفى محمد لاعب مهم جدا بالنسبة للجهاز وعدم وجوده فى لقاء جزر القمر بسبب طريقة اللعب اليوم كانت تحتاج وجود محمد شريف لرغبتي فى اكتشاف أوراق وبدائل جديدة ولكن مصطفي محمد عنصر أساسي ومؤثر جدا فى صفوف المنتخب الوطني.


وأكمل: بشكر اللجنة الخماسية اللي تعاونت مع منتخب مصر وكذلك اللجنة الثلاثية، وسأعقد جلسة مع اللجنة الثلاثية لبحث خطة الإعداد لتصفيات كأس العالم وأتمنى أن ننجح في تحقيق التأهل لكأس العالم لإسعاد الشعب المصري وأن ذلك هو هدفه القادم.


واستطرد: سنشارك في بطولة كأس العرب فى قطر وستكون اعداد جيد لبطولة امم افريقيا ولكن القرار يبقى لمسئولي اتحاد الكرة.


أهداف المباراة

سجل رباعية المنتخب كل من محمد النني في الدقيقة 15 ومحمد شريف في الدقيقة 17 ومحمد صلاح هدفين في الدقيقتين 20 و25.

ترتيب منتخب مصر

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، ومنتخب جزر القمر في المركز الثاني بـ 9 نقاط في المركز الثاني، بينما يأتي منتخب كينيا ثالثًا برصيد 4 نقاط وتوجو رابعًا بنقطتين.

ضمان التأهل

وضمن منتخبا مصر وجزر القمر بشكل رسمي التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، منذ الجولة الماضية.
Advertisements
الجريدة الرسمية