Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي يضم مدافع مالية كفر الزيات

رياضة gua
أحمد العش

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات الحصول على توقيع أحمد العش لاعب مالية كفر الزيات، خلال الجلسة التي جمعت العش بمسئولي الأهلي مساء اليوم بالنادي الأهلي في الجزيرة.

وحضر إبراهيم عبد الصمد عضو اللجنة الفنية بالأهلي، المباريات الثلاث الأخيرة لمالية كفر الزيات وذلك لمتابعة اللاعب في مباريات دوري القسم الثاني والتي شارك فيها اللاعب في 8 مباريات هذا الموسم مع فريق مالية كفر الزيات.

وسبق للعش الخضوع للاختبار مع نادي غزل المحلة مطلع الموسم الحالي عقب صعود المحلة للدوري الممتاز قبل أن يفشل انتقال اللاعب للمحلة بسبب عدد من الظروف التي واجهت إتمام الصفقة.

يذكر أن الأهلي حصل على توقيع حازم هاني مدافع منتخب الشباب مواليد 2001 وذلك لمدة أربع مواسم ونصف وذلك عقب الجلسة التي عقدها مسئولي الأهلي مع اللاعب ومسئولي المنصورة والتي انتهت بالحصول على توقيع اللاعب لمدة أربع مواسم ونصف.

وسبق للنادي الأهلي الدخول في مفاوضات مع نادي المنصورة أكثر من مرة قبل أن تفشل الصفقة في كل مرة ليتمكن مسئولو لجنة التعاقدات بالأهلي بالحصول على توقيع حازم هاني لمدة أربع مواسم ونصف.

ولعب هاني مع منتخب الشباب مواليد 2001 منذ لحظة تشكيل المنتخب من ربيع ياسين وشارك في جميع مباريات منتخب الشباب الودية والرسمية خلال الفترة الأخيرة.

وكان الأهلي تعاقد مع الزامبي والتر بواليا، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم خط هجوم الفريق قادما من الجونة.

يذكر أن مدافع المنصورة، كان مرشحا للانضمام لصفوف الأهلي في الموسم الماضي، وكان قريبا من الانتقال للقلعة الحمراء، بعد عرضه على مسؤولي النادي من قبل تامر النحاس وكيل اللاعبين ودخل عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات والتسويق في مفاوضات مع إدارة ناديه لضمه.

ويكثف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من جلساته التحضيرية الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها مساء الثلاثاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية غدا الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم على أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز. 

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة فى كأس العالم للأندية الذي سيقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements