رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يخاطب وزير الرياضة واتحاد الكرة لحضور الجماهير نصف نهائي إفريقيا

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements

أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كافة المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيرى  لمباراة العودة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم السبت 16 يونيو الجاري، خاصة أن فريق الترجي التونسي طرف المباراة الثاني سوف يخوض مباراة الذهاب المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعبه ووسط حضور جماهيري كبير.



وأكد الأهلي في خطابه لوزير الشباب والرياضة أن إدارة النادي على أتم الاستعداد والتعاون مع كافة الجهات المسئولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة

كما أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في اياب نصف نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم 26 من يونيو الجاري.

وأكد الأهلي في خطابه على الدعم المستمر الذي تلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية من  كافة المؤسسات الوطنية.

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي تؤكد على رغبتها فى التعاون مع كافة الجهات المعنيه بهذا الأمر، خاصة وأن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، باعتباره ممثلا للكرة المصرية.


فتحى مبروك


ونجح فتحى مبروك مدرب الأهلى السابق في قيادة المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدف نظيف في ذهاب دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2015 فى المباراة التى أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

حساب البدري


واستطاع حسام البدرى المدير الفنى الحالى للمنتخب الوطني والسابق للنادى الأهلى فى قيادة الشياطين الحمر لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

باتريس كارتيرون


وقاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك والسابق للنادى الأهلى القلعة الحمراء لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

موعد مباراة الإياب بين الأهلى والترجى


يذكر أن الأهلي سوف يواجه فريق الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 26 يونيو على ملعب الأهلى we بالسلام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية