Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي يتعاقد مع قائد منتخب الشباب

رياضة images (17)
حازم هاني

محمد ابو علي

تعاقد النادي الأهلي مع حازم هاني، مدافع نادي المنصورة، ومنتخب مصر للشباب، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حازم هاني، مواليد 2001، وأحد العناصر الأساسية في منتخب الشباب، الذي كان يقوده ربيع ياسين.

وكان الأهلي تعاقد مع الزامبي والتر بواليا، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم خط هجوم الفريق قادما من الجونة.

يذكر أن مدافع المنصورة، كان مرشحا للانضمام لصفوف الأهلي في الموسم الماضي، وكان قريبا من الانتقال للقلعة الحمراء، بعد عرضه على مسئولي النادي من قبل تامر النحاس وكيل اللاعبين ودخل عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات والتسويق في مفاوضات مع إدارة ناديه لضمه.

ويكثف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من جلساته التحضيرية الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها مساء الثلاثاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية غدا الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم على أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز. 

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة فى كأس العالم للأندية الذي سيقام فى الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

وأضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة الفيفا والذى يمنح كل فريق سيتواجد فى مونديال الأندية الحق فى تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها حال تعرض لاعبوه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته.

وقرر الجهاز الفني سفر جميع اللاعبين ضمن البعثة الرسمية المتوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ويحرص بيتسو موسيماني على مشاهدة مباراة بيراميدز وسموحة استعدادًا لمواجهة بيراميدز الثلاثاء المقبل فى الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

وكان موسيماني منح اللاعبين راحة 48 ساعة، قبل العودة للتدريبات غدا الأحد استعدادًا لمواجهة بيراميدز سبورت، بالجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements