Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلى يهزم الاتحاد بهدفين ويطارد الزمالك على القمة

رياضة received_508804290464887
الأهلى أمام الاتحاد السكندري

أحمد العدوى

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على مضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



أهداف المباراة

أحرز بدر بانون مدافع الأهلى هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 50 من زمن المباراة ثم أضاف الهدف الثاني محمد مجدى أفشه صانع ألعاب الأهلى فى الدقيقة 55  قبل أن يسجل محمد الصباحى هدف فريق الاتحاد السكندري الوحيد في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.


ترتيب الفريقين بعد فوز الأهلي


بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 40 واستمر في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 44 نقطة بعد فوزه على فريق سموحة بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 29 وتراجع إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

احداث المباراة

انطلقت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق الاتحاد السكندري فى المباراة التى تجرى أحداثها الآن على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

أحداث الشوط الأول


بدأت المباراة بمحاولات من جانب الفريقين لخطف هدف التقدم لكن دون وجود أى فرص حقيقية للتسجيل إلى أن أتت الدقيقة السابعة وسدد المالي اليو ديانج لاعب وسط الأهلى تسديدة قوية تصدى لها ببراعة حارس مرمى الاتحاد السكندري محمد صبحى.


تمكن محمد صبحى حارس مرمى الاتحاد السكندري من التصدى مرة أخرى من تسديد قويه من جانب مروان محسن مهاجم الأهلي ليستمر التعادل السلبى بين الفريقين في أول عشرين دقيقه  من زمن المباراة.


بعدها تمركز اللعب داخل منطقة وسط الملعب بين الفريقين فى ظل محاولات من جانب الفريقين للبحت عن هدف التقدم لكن دون وجود أى فرص حقيقه للتسجيل الا أن جاءت الدقيقه 37 وتسلم حسين الشحات جناح الفريق الأحمر تمريرة متقنة من محمد مجدى افشه صانع ألعاب الفريق الأحمر داخل منطقة جزاء نادى الاتحاد السكندري ليجد نفسه منفردا بحارس زعيم الثغر محمد صبحى ليضع الكرة خارج المرمى ويضيع فرصه أحرز هدف التقدم للاهلى فى شوط المباراة الأول.

بدايه الشوط الثاني

انطلقت احداث الشوط الثاني من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق الاتحاد السكندري فى المباراة التى تجرى أحداثها الآن على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


احداث الشوط الثاني

حصل الأهلى على ركلة جزاء في الدقيقة الثانيه من زمن شوط المباراة بعد عرقلة مروان محسن مهاجم الأهلى من قبل مدافع الاتحاد السكندري، قام بدر بانون مدافع الأهلي بتسديدها في شباك الحارس محمد صبحى مرمى الاتحاد السكندري ليتقدم الأهلى بهدف دون رد في الدقيقة 50 من زمن المباراة.


واستمر تقدم الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لاشئ بعد مرور 70 دقيقة من زمن اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


وتمكن محمد الصباحى لاعب الاتحاد السكندري من أحرز هدف تقليص الفارق لزعيم الثغر فى الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة لينتهى اللقاء بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements