رئيس التحرير
عصام كامل

اجتماع في نادي الجزيرة لحسم عقوبات واقعة "أولاد المسنودين من فوق"

فيتو

يعقد مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، اجتماعا هاما مساء اليوم الإثنين، لبحث ثورة الغضب التي تصاعدت بين أعضاء نادي الجزيرة بعد واقعة تعدي صبي على عضو بالنادي بالسباب والألفاظ الخارجة وقيامه بصفع إحدى العضوات لمجرد أنها عاتبته على ألفاظه النابية.

 

ومن المنتظر أن يشهد اجتماع مجلس إدارة الجزيرة مناقشة نتائج تحقيقات الشئون القانونية مع المتورطين في الواقعة، قبل إعلان الاجتماع.

 

اقرأ أيضا: 

ثورة غضب في نادي الجزيرة بعد واقعة "أولاد المسنودين من فوق"

 

وكانت أزمة عنيفة قد اشتعلت، بعد تعدي صبي على عضو بالنادي بالسباب والألفاظ الخارجة وقيامه بصفع إحدى العضوات لمجرد أنها عاتبته على ألفاظه النابية، قبل وصول والد الصبي للنادي بعد الواقعة ووجه سيلا من الشتائم للجميع وادعى أنه يعمل في إحدى الجهات القضائية.

 

وقامت زوجته بمواصلة أسلوب تهديد الأعضاء من خلال نشر صور على صفحتها بالفيس بوك تجمعها بشخصيات قالت إنهم أقارب مسئولين كبار.

 

وكان عدد كبير من أعضاء النادي قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مجلس الإدارة للتنديد بهذه التجاوزات الخطيرة التي وصلت إلى حد التطاول الجارح من صبي على الأعضاء وإصرار والديه على التجاوز في حق الجميع.

 

وكانت إدارة النادي قد قررت من قبل منع هذا العضو وأسرته من الدخول بعد تعمد نجليه إتلاف زينة شجرة الكريسماس داخل النادي إلى جانب ارتكابهم تصرفات أخرى.

الجريدة الرسمية