رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يستقر على بديل محمود سعد في الجبلاية

محمود سعد
محمود سعد
استقرت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، على بديل محمود سعد المدير الفني السابق بالجبلاية .


اختارت اللجنة شخصية برتغالية تم دراسة السيرة الذاتية لها ، إلا أن العائد المادي يبقي الأزمة في إتمام التعاقد معه .

ورفضت اللجنة وجود مدير فني وطني يدير الاتحاد في ظل رغبة اللجنة بتجديد الدماء.

حقيقة كسر الباب بمكتب محمود سعد
وعلى صعيد آخر، كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة حقيقة ما تردد عن قيام اللجنة المشكلة من رئيس الاتحاد أحمد مجاهد بكسر واقتحام مكتب الدكتور محمود سعد، المدير الفني المُقال للاتحاد، والعبث بمحتوياته، وهو ما تسبب فى ضياع بعض المتعلقات الخاصة بالمدير الفني المقال للاتحاد.

تفاصيل الأزمة

وأوضح المصدر لـ"فيتو"، أن أحمد مجاهد القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، شكل لجنة من بعض موظفي اتحاد الكرة، برئاسة محمد الماشطة عضو الإدارة القانونية، من أجل استلام وإخلاء المكتب الخاص بالدكتور محمود سعد الذي صدر قرار من إدارة الاتحاد بتوجيه الشكر له وإنهاء مهمته كمدير فني للاتحاد .

وتابع المصدر أن رئيس اللجنة اتصل بالدكتور محمود سعد طالبا منه الحضور لمقر الاتحاد لإنهاء تسليم غرفة مكتبه وجمع متعلقاته الشخصية، ولكنه أبلغ رئيس اللجنة بأنه لن يتمكن من الحضور، لأن زوج شقيقته يمر بظروف صحية صعبة وأنه متواجد معه بالمستشفى، وطلب سعد منحه 48 ساعة، للحضور لمقر الاتحاد وجمع متعلقاته، خاصة انه لم يعثر بعد على مكان آخر حتى ينقل له هذه المتعلقات لاسيما الأثاث المكتبي الذي مملوك له من الأثاث، وهو ما وافق عليه رئيس لجنة التسليم والتسلم المستشار محمد الماشطة .


ونفى المصدر كل ما تردد عبر بعض المواقع بأن اللجنة المشكلة قامت بكسر باب الغرفة الخاصة بمحمود سعد واقتحامها والعبث بمحتوياتها، مؤكدا أن كل هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، ولم يحدث منه حتي حرفا واحدا، وأن اللجنة تنتظر حضور محمود سعد فى الموعد المتفق عليه لفتح غرفته وجمع كل متعلقاته الشخصية بنفسه . 

وأعلن اتحاد الكرة رسميا إنهاء عمل الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد وتوجيه الشكر له عما قدمه خلال الفترة السابقة مع استكمال إعادة هيكلة الإدارة الفنية بالاتحاد ومناقشة الأسماء المرشحة خلال الاجتماع المقبل للجنة المكلفة بإدارة الاتحاد.



الجريدة الرسمية