رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يرفض منح الموظفين مكافأة التأهل لكأس الأمم

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
سادت حالة من الغضب الشديد بين موظفي اللجان والإدارات  بإتحاد الكرة، بعد رفض اللجنة الثلاثية  برئاسة أحمد مجاهد، صرف مكافأة التأهل لكأس الأمم الأفريقية لا سيما وأن كافة مجالس الإدارات واللجنة الخماسية السابقة قامت بصرفها فى السابق.


 وجاء رد مسئولي الجبلاية على رفض صرف مكافأة التأهل إلى أمم الكاميرون إلى أنه من الطبيعي تأهل منتخب مصر الأمر الذى لا يستدعى مكافأة مالية الموظفين، مثلما يحدث كل عام.

يذكر أن اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة قامت بصرف منحة شهر رمضان المعظم إلى موظفى اللجان والإدارات شهر واحد فقط وليس شهرين على غرار ما كان يحدث فى عهد مجالس الإدارات السابقة للجبلاية.

مجاهد وبركات يتوجهان للدوحة 

وعلى صعيد آخر، وجه إلى العاصمة القطرية الدوحة، أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وبصحبته محمد بركات مدير المنتخب الوطني لحضور قرعة بطولة كأس العرب غداً الثلاثاء ، تلبية لدعوة الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تقام البطولة تحت إشرافه والاتحاد القطري مستضيف البطولة المقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر المقبل، فيما اعتذر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني عن عدم تلبية الدعوة لإصابته بفيروس كورونا.

أبو ريدة يحضر القرعة

كما توجه المهندس هاني أبو ريدة إلى الدوحة أيضا على متن رحلة الطيران نفسها لحضور القرعة بوصفه عضوا بمجلس الفيفا الذي يشرف على البطولة التي يعتبرها بمثابة بروفة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

إصابة البدري بكورونا

وأُصيب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا بعد ظهور مسحته الطبية التي أجراها عقب إصابة نجلته بفيروس كورونا.

ويخضع المدير الفني للعزل المنزلي، ويقوم بتنفيذ البروتوكول الطبي وفقًا للإجراءات المُتبعة.

وعلى جانب آخر، أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أن كرة القدم لا تعرف الوعود، ولكنها تعترف فقط بالجهد والعرق، والرغبة في تحقيق الفوز من أجل تحقيق الطموحات والتتويج بالبطولات، مشددا على أنه لا يستطيع أن يعد بتحقيق ميدالية في أولمبياد طوكيو 2021.

وتابع غريب في تصريحات إذاعية: "انتهى عهد التمثيل المشرف، وما أستطيع أن أعد به هو أننا سنقاتل من أجل تحقيق أهدافنا والوصول إلى أبعد نقطة في أولمبياد طوكيو ونتمنى تحقيق ميدالية أولمبية لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، دي كرة مفيهاش وعود، ومفيش حاجة اسمها هنرجع بميدالية ذهبية".

أضاف غريب: تأجيل البطولة ضرنا ولم يفيدنا بأى شيء لم نستفد فنيًا لأن الكرة كانت متوقفة ولكن استعدنا شكل الفريق في مباراتي البرازيل وكوريا الجنوبية.
الجريدة الرسمية