رئيس التحرير
عصام كامل

أيمن أشرف يقود الجبهة اليسرى للأهلي أمام الدراويش

ايمن اشرف
ايمن اشرف
يشارك أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة الإسماعيلي القادمة لتعويض غياب ثنائى الجبهة اليسرى على معلول ومحمود وحيد المقرر غيابهما نظراً لعدم جاهزية الأول وإصابة الثانى خلال مباراة فينا كلوب الكونغولى بالأمس السبت.


غياب معلول


ويغيب الدولى التونسي عن مباراة الإسماعيلي القادمة نظراً لعدم استكمال جاهزيته من الإصابة التى لحقت به خلال مواجهة فريق بايربن ميونخ الألماني بطل دوري ابطال اوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية حيث اصيب بتمزق في العضله الخلفيه ومن المقرر عودته عقب مباراة الدراويش القادمه.

غياب محمود وحيد


اكد احمد أبو عبله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمود وحيد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، وسوف يجري أشعة للتعرف بشكل أكبر على الإصابة وتحديد فترة العلاج.

وتعرض وحيد لإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الفريق أمام فيتا كلوب، التي تقام على استاد القاهرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى الجهاز الفني تبديلًا مبكرًا بخروج وحيد والدفع بياسر إبراهيم، مع إجراء تعديل فني في الملعب بإشراك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر.

نتيجه مباراه فيتا كلوب


وتعادل الأهلى مع فريق فيتا كلوب الكونغولى بنتيجه 2/2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

الأهلى أمام الإسماعيلي


ويلتقى الأهلى مع الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب الاسكندريه فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

موقف الفريقين في بطوله الدوري
 
يدخل المارد الأحمر لقاء الاسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلقى أى هزيمة.

الاسماعيلى في المركز السادس عشر


 يدخل الدراويش لقاء الاهلى القادم وهو يحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر فى ست مباريات.

الزمالك فى الصدارة


ويعتلى نادى الزمالك قمه جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحده.

بيراميدز الوصيف


ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطه جمعها من خوض 15 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر فى مباراتين.

الجريدة الرسمية