رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول صور لأعمال استكمال حمام السباحة الأولمبي والتعليمي بالمعادي | صور

أعمال استكمال حمام
أعمال استكمال حمام السباحة الأولمبي
تتواصل الأعمال لاستكمال حمام السباحة الأولمبي والتعليمي بالمركز الأولمبي بالمعادي، والخاص بمعسكرات المنتخبات الوطنية في الألعاب المختلفة، للانتهاء من حمام السباحة في أقرب وقت ممكن بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.


أعمال استكمال حمام السباحة الأولمبي

ويواصل اللواء محمد نور رئيس مجلس أمناء المركز الأولمبي رفقة محمد عبد النبي عضو المجلس والمشرف على المركز الأولمبي بالمعادى، متابعة الأعمال الجارية بحمام السباحة الأولمبي والتعليمي بمركز المنتخبات الوطنية.




ويتابع اللواء نور ومحمد عبد النبي كل كبيرة وصغيرة تتم في حجم الأعمال بحمام السباحة حتى يتم الانتهاء من حمام السباحة الأولمبي والتعليمي في أقرب وقت ممكن، حتى يتثنى للمنتخبات الوطنية استخدامه.


يذكر أن وزارة الشباب والرياضة وقعت بروتوكول تعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالمركز الأولمبي بالمعادي لإدارة مركز التعليم المدني بالجزيرة، ومركز شباب الجزيرة، بالإضافة إلى المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ بدءًا من 1 يناير 2019 ولمدة خمس سنوات.




وعلى جانب آخر عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية اجتماعاً مع اللجنة المُكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة اليد، بحضور المدير التنفيذي للاتحاد الدولى لكرة اليد، وعدد من قيادات الوزارة.



تفاصيل الاجتماع

واستعرض الاجتماع خارطة الطريق التي ستعكف اللجنة المُكلفة بإدارة الاتحاد على تنفيذها في ضوء الدعم غير المحدود الذي تقدمه الوزارة واللجنة الأوليمبية المصرية للاتحاد المصرى لكرة اليد وجميع منتخباته وخاصة في ضوء الاستعدادات الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو. 

وأكد وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية خلال الاجتماع الحرص الكامل للحفاظ على كيان الاتحاد المصري لكرة اليد، وعودة الاستقرار الإداري للاتحاد، وتحقيق الإنجازات على مستوى كافة المنتخبات الوطنية في جميع البطولات الدولية للعبة.

وطالب وزير الشباب والرياضة أعضاء المجلس الجديد ببذل الجهد والمتابعة لكافة التفاصيل الخاصة باستقرار الاتحاد، مشيرا إلى متابعة استعداد المنتخب الوطني الأول لكرة اليد لأولمبياد طوكيو المقبلة، وتحفيز اللاعبين على الفوز بميدالية تاريخية لكرة اليد بالأولمبياد استكمالاً للأداء المشرف للمنتخب والمستوى المتميز الذي يؤهله بالفوز في كبرى البطولات. 

ومن جانبهم، أكد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد عزمهم على مواصلة الإنجازات والنجاحات التي يحققها الاتحاد من خلال تكاتف الجميع، وحل أي مشكلات قد تطرأ في إطار السعي نحو تحقيق الاستقرار لمنطومة كرة اليد المصرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن انطلاق مؤتمر ومعرض رواد ٢٠٢١ للتخطيط الوظيفي والتأهيل لسوق العمل، والذي تنفذه الوزارة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب "الإدارة العامة لتدريب الشباب" بالتعاون مع مجموعة أدفايزر للاستشارات والتدريب، وذلك يومي ٢٣ - ٢٤ مارس الجاري، بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

مؤتمر ومعرض رواد ٢٠٢١

وأكد اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب أن هذا الحدث هو الأهم لشباب الجامعات وحديثي التخرج الذي ترعاه وزارة الشباب والرياضة تحت رئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتنظمه مجموعة أدفايزر للاستشارات والتدريب.
Advertisements
الجريدة الرسمية