رئيس التحرير
عصام كامل

أول تعليق من علاء نبيل بعد تعرضه لحادث سير: "شوفت الموت بعينيا"

نجاة علاء نبيل من
نجاة علاء نبيل من حادث مروع بالطريق الدائري
أكد الكابتن علاء نبيل، مدرب منتخب مصر الأسبق، أنه نجا بأعجوبة من الموت في حادث سير بسيارته، وذلك أثناء توجهه لقناة النادي الأهلي.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": "شوفت الموت بعينيا وأنا في طريقي لقناة الأهلي حيث جاءت سيارة بقوة الصاروخ وارتطمت بالسيارة اللي كنت فيها في الحاجز ثم جاءت سيارة أخرى وارتطمت بقوة في سيارتي، وكانت حادثة خطيرة جدًا والسيارة اتدمرت".


وأضاف: "الحادث كان مفاجأة لأن كنا ماشيين في أمان الله والسيارة اللي تسببت في الحادث كانت تسير بسرعة 170 كيلو بشكل جنوني.. ولكن الحمد لله أن السائق الخاص بسيارتي بخير".

وتعرضت السيارة التي كانت تقل علاء نبيل لمدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة 6 أكتوبر لحادث مروع أعلى الطريق الدائري، ونجاة السائق والكابتن علاء نبيل والذي عاد مرة أخرى لمنزله.


وتولى علاء نبيل، المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب والمدرب العام لمنتخب مصر السابق، رئاسة قطاع الناشئين بنادي زد بداية هذا الموسم.

ويمتلك قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي نادي ZED بقيادة علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين، مجموعة من المواهب في فرق النادي والذين يتوقع لهم مستقبلًا مميزًا في الكرة المصرية خلال السنوات المقبلة.

وكان نادي "زد" عقد مؤتمرًا صحفيًا 24 نوفمبر الماضي أعلن فيه بشكل رسمي عن الاستحواذ على نادي مصر وتغيير اسمه إلى زد ليشارك النادي في دوري الدرجة الثانية في الموسم الجديد باسم نادي زد بدلًا من نادي مصر.

ويتكون مجلس إدارة نادي زد الجديد من: أُنسي ساويرس رئيس مجلس الإدارة، وأحمد دياب الرئيس التنفيذي.

وتضم قائمة الأعضاء كلًّا من الإعلامي سيف زاهر، والكابتن حازم إمام، والكابتن أحمد حسن، والكابتن أحمد حسام ميدو، والكابتن محمد زيدان، والكابتن عماد متعب.

وأكد أنسي ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة "زد للاستثمار الرياضي"، أن ناديه يهدف إلى الاهتمام بالمواهب والناشئين بشكل أكبر، مما يجعل له هُوية مختلفة، ولأنه حديث العهد سيكون التركيز على محافظات الصعيد المصري وليس القاهرة فقط.

وأشار ساويرس في حديثه خلال مؤتمر الإعلان عن استحواذ زد على نادي مصر، إلى أن هدف النادي رياضي بشكل كامل وقال: "نريد الاهتمام بالمواهب والناشئين وستكون لنا هُوية مختلفة".

كما أكد: "نظرنا إلى مجال كرة القدم بنظرة مختلفة، وقررنا نبني في كرة القدم بشكل جديد ومختلف، مشيرًا إلى أن مصر تنفق ٢ % فقط من الاستثمار في الرياضة في العالم، لذلك فكرنا في عمل منظومة متكاملة وخطة جيدة ويتم إخراج نماذج وشباب للبلد بشكل مختلف تماما عن الأندية المصرية.. محتاجين تنافس في الدوري لكن نهتم أولا بالبنية التحتية، وهدفنا إنشاء إمكانيات وفريق أول، إلى جانب بناء إستاد ومستشفى رياضي". 


الجريدة الرسمية