رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ألميريا الإٍسباني يرصد 6.5 مليون يورو للتعاقد مع مصطفى محمد

مصطفي محمد مهاجم
مصطفي محمد مهاجم الزمالك
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي ألميريا الإٍسباني رصد  6.5 مليون يورو من أجل التعاقد مع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 
وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج " نمبر وان" على قناة "النهار" أن عرض النادي الاسباني يتضمن مبلغ مليون ونصف المليون يورو لاستعارة اللاعب حتي نهاية الموسم الجاري.

وتابع: "يتم ذلك مع وضع بند بأحقية الشراء في نهاية الموسم مقابل 5 ملايين يورو".

وعلى صعيد متصل رفض مسئولو نادى الزمالك، خلال الساعات الماضية احتراف مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقرر مسئولو نادى الزمالك عدم النظر في أي عروض احتراف لأي لاعب بالفريق لحين نهاية الموسم. 

ومن المنتظر أن يعقد مسئولو النادي جلسة مع اللاعب خلال الساعات المقبلة من أجل مطالبته بضرورة التركيز مع الفريق وعدم الانشغال بالاحتراف كي يستفيد الفريق من تركيزه وامكانياته هذا الموسم ثم الموافقة على احترافه. 

وكانت  اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك أصدرت بيانا وجاء كالتالي: أنه تلاحظ في الآونة الأخيرة ورود بعض العروض الاحترافية الخارجية لبعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ولما كانت هذه العروض في الوقت الحالي تهدد استقرار الفريق والذي تسعى إليه إدارة الزمالك والتي أخذت على عاتقها هذه المسئولية تجاه الجماهير العاشقة لنادي الزمالك .

وأضافت اللجنة في بيانها:" وإذ تتعجب كذلك من أن هذه العروض ترد للاعبي الفريق الأول للنادي دون باقي الأندية الأخري ويعني ذلك أنه عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق، وهذا ما لا ترضى عنه الإدارة بعد أن تنبهت لذلك.. لذا فقد قررت اللجنة عدم النظر في أي عروض احترافية خارجية في الوقت الحالي حفاظا على استقرار الفريق ومسئوليتها تجاه الجماهير".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

كما ينتظر النادي نتائج قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي ستجرى غدا بمقر الاتحاد الأفريقي "كاف" في القاهرة.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لدوري الأبطال رسميا بعد انسحاب فريق الغزالة التشادي من دور الـ32 للبطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية