رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | الفريق يتخطى عقبة أسوان ويزحف نحو صدارة الدوري.. بيان من مجلس الإدارة بشأن القناة

الاهلي
الاهلي
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.



الأهلي يتخطى عقبة أسوان ويحافظ على أمله بالفوز بالدوري

تخطى النادي الأهلي عقبة أسوان وفاز بثلاثة أهداف  مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الخميس، على إستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وأحرز محمود كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك أسوان في الدقيقة 22 من زمن اللقاء.

وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 66، بينما أحرز إيمانويل إيجيبتو الهدف الأول لنادي أسوان في شباك الأهلي في الدقيقة 86 دقيقة من زمن اللقاء.

وتمكن والتر بواليا من تسجيل الهدف الثالث في شباك أسوان في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الثاني من زمن اللقاء.


أيمن أشرف يغيب عن مباراة الأهلي أمام  وأدى دجله

وتأكد غياب أيمن اشرف  مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة فريقه المقبلة أمام وأدى دجلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز بداعي الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة أسوان .

موسيماني هدف بواليا قضى على آمال  أسوان في العودة للمباراة


وأكد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه استحق الفوز على فريق أسوان بثلاثية مقابل هدف في المباراة على ملعب بترو سبورت في لقاء مؤجل من الجولة ال17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


وقال موسيمانى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" نجحنا فى اختراق مساحات فريق أسوان في الدقائق الأخيرة، واتضح ذلك خلال الهدف الثالث الذي أحرزه والتر بواليا وقضى على آمال أسوان فى العودة إلى المباراة مرة أخرى.

وتابع: حدثت حالة من الاطمئنان بعد الهدف الثاني، وكنا الأفضل لكن حدث شئ من الحذر وهو ما أدى إلى استقبالنا هدف، لكننا سعداء أكثر بهدف بواليا الثالث لأنه أراحنا من سيناريو سيء حدث لنا".

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة ثلاثة أيام بعد الفوز على أسوان

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ثلاث أيام بعد الفوز على أسوان بالدوري العام.

وجاء قرار موسيماني من أجل منح اللاعبين فرصة التقاط الأنفاس، في ظل تلاحم المباريات وبعد تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر.

وكان الاتحاد المصري أعلن اليوم تأجيل مباريات الدوري والكأس، بعد صعود المنتخب الوطني الأولمبي لدور الثمانية لبطولة دورة الألعاب الأولمبية.

الأهلى فى بيان ناري: القناة مملوكة للنادى لايحق لها الخروج عن سياسته


وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بيانًا يؤكد أن النادي هو المالك الوحيد لكامل قناة الأهلي.

وجاء بيان مجلس إدارة النادي الأهلي كالتالي: يؤكد النادي الأهلي أنه وفقا للقوانين التي تنظم الشأن الإعلامي، ولا يجوز للقناة أو المرخص له بإدارتها واستثمارها الحديث باسم النادي أو الخروج عن سياساته. 

وبناءً عليه فإن ما جاء فى البيان الثلاثي الذي تداولته وسائل الإعلام اليوم وتضمن اسم قناة الأهلي يتنافى تمامًا مع سياسات النادي الراسخة وملكيته الكاملة للقناة، لا سيما أن مجلس الإدارة بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد البعض من مقدمي البرامج في القنوات المختلفة، الذين دأبوا على إثارة الفتنة والتجاوز في حق النادي الأهلي ومنتسبيه.

خاصة أن هؤلاء المقدمين اعتادوا الكيل بمكيالين عبر الشاشات، في الوقت الذي يهاجمون فيه مسؤولي الأهلي الذين عادة ما تكون تصريحاتهم ردة فعل لتوضيح موقف النادي والحفاظ على حقوقه بالطرق المشروعة. في المقابل يتجاهلون التصريحات التي تثير الفتن وتحرض على الكراهية بين أبناء الوطن التي تصدر عن الآخرين».
Advertisements
الجريدة الرسمية